أعرب توماس فرانك، المدير الفني لفريق برينتفورد عن شعوره بالفخر لأداء لاعبيه والتعادل أمام ليفربول بنتيجة (3-3) في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفاد أن فريقه كان لديه فرصة للفوز بهذه المواجهة.

وفرض برينتفورد التعادل الإيجابي على ليفربول بثلاثة أهداف لمثلها، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال المدرب في تصريحات لـ "سكاي سبورتس": "يجب أن أقول إنني فخور، أعتقد أننا قدمنا كل شيء مع واحد من أفضل ثلاثة فرق في إنجلترا في هذه اللحظة من الزمن، أحد أفضل الفرق في أوروبا في السنوات الثلاث الماضية".

وأكمل: "وأعتقد أننا حصلنا على نقطة عن جدارة وعملنا بجد للحصول عليها، وكنا نتحلى بالشجاعة طوال المباراة".

وأضاف: "ليفربول هم الأكثر خطورة في المرتدات عندما يركضون للأمام، لكن هذا صعب لأننا نريد أن نرتقي، نريد أن نكون شجعان ولكن في بعض الأحيان كنا منفتحين قليلاً".

اقرأ أيضًا.. هندرسون عن وصول محمد صلاح إلى 100 هدف: لا يصدق منذ يومه الأول في ليفربول

واستطرد: "لقد لعبنا بشجاعة بتصميم كبير طوال المباراة، في الشوط الثاني، عندما تقدموا 2-1 بقينا في المباراة وبعد ذلك في النهاية ربما كان بإمكاننا الفوز باللقاء".

وواصل: "سعيد جدًا لأننا تمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف، الكثير من الفرق لم تخلق الكثير من الفرص ضدهم، تمكنا من الاستفادة اليوم وأنا سعيد جدًا بذلك، حاولنا اللعب والهجوم، وإذا كنت تهاجم فهناك فرصة أكبر للحصول على نتيجة".

وعن تصدي الحارس ديفيد رايا لفرصة ديوجو جوتا، أفاد فرانك: "تصدي رائع، قلت له في وقت سابق إنه كان جيدًا حقًا في المباريات الخمس الأولى ولكننا بحاجة إلى بعض الكرات الكبيرة منك اليوم، إذا كنا سنحصل على شيء من المباراة، لقد تألق اليوم".

وشدد: "أراد كلا الفريقين تحقيق الفوز، نعلم جميعًا أنها نقطة كبيرة بالنسبة لنا ضد فريق كبير لكننا أردنا أن نحقق الفوز وسيحقق ليفربول الفوز دائمًا".

وأتم فرانك تصريحاته: "بشكل عام أردنا أن نلعب أكثر قليلاً لكننا كنا نلعب ضد أحد أفضل الفرق في إنجلترا وأوروبا".

أهداف مباراة ليفربول وبرينتفورد