أشاد جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، بزميله المصري محمد صلاح، الذي وصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدفه في مباراة اليوم السبت أمام واتفورد.

وتعادل ليفربول مع واتفورد في مباراة مثيرة، بنتيجة (3-3)، وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني للريدز.

وتحدث هندرسون عقب المباراة في تصريحات لـ "سكاي سبورتس" عن محمد صلاح ووصوله إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، قائلاً: "لحظة لا تصدق، كان لا يصدق منذ أن جاء إلى النادي، إنه فتى رائع".

وعن أحداث المباراة المثيرة اليوم، قال: "كانت مواجهة حادة، كنا نعلم أنها ستكون كذلك، أجواء رائعة، جعلوها صعبة علينا، بالنسبة لنا سيكون الأمر مخيباً للآمال في التقدم مرتين وعدم حصد النقاط الثلاث،"عند التقدم 2-1، كانت لدينا فرصة أو اثنتان لإنهاء المباراة، إنها تمنحهما القليل من الأمل".

وواصل هندرسون: "هذه هي كرة القدم، نشعر بخيبة أمل كبيرة من النتيجة في النهاية ولكن علينا أن نشيد ببرينتفورد، هناك مجال كبير للتحسين منا اليوم".

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرينتفورد

أهداف مباراة ليفربول وبرينتفورد 

واستطرد: "شعرت اليوم أنه إذا استخدمنا خبراتنا بشكل أفضل قليلاً، لكنا قد حصلنا على النقاط الثلاث، نحن فريق قوي أيضًا ولكن هناك مجال كبير للتحسين بالنسبة لنا اليوم، سيطرنا عليه بشكل أفضل قليلاً في الشوط الثاني ولكن للأسف لم نتمكن من الصمود لتحقيق الفوز".

هدف محمد صلاح في مرمي برينتفورد بالدوري الإنجليزي