أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على ثقته في ثنائية محمد صلاح وساديو ماني قبل مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لإطار الجولة السادسة.

ليفربول يواجه برينتفورد من أجل الفوز والابتعاد بالصدارة، بعد خسارة تشيلسي ومانشستر يونايتد صباح اليوم أمام مانشستر سيتي وأستون فيلا على الترتيب.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي" قبل المباراة: "محمد صلاح وساديو ماني قوة كبيرة لنا، كلاهما يستفاد من الآخر، ونحن نستفيد منهما كثيرًا".

وأضاف: "ألأمر ليس سهلًا، أنت تحتاج لكلا اللاعبين قبل مواجهة قوية مثل برينتفورد، والفريق بالكامل يساعد محمد صلاح وماني، وهذا هو الأمر المميز".

وشدد: "دائمًا ما يكون هناك خبر مميز لنا عندما يسجل محمد صلاح أو ساديو ماني، علينا أن نظهر قيمتنا ضد برينتفورد من خلالهما".

وعن برينتفورد، قال كلوب: "على أرض الملعب، هذا الفريق صعب جدًا، لا يترددوا في القيام بالأشياء التي تزعج منافسهم، وإذا أعطينا 90% فقط أمامهم، ربما يستغلون أننا لم نعطي الـ100% كاملة".

واختتم: "لقد أجرينا العديد من التغييرات، لدينا يوم واحد من ثلاثة أيام للراحة، نخوض مباريات كل 3 أيام، أرنولد كان مريضًا وعاد للمشاركة، روبرتسون حصل على قسط من الراحة لأنه لعب جميع المباريات مع أسكتلندا ومعنا كذلك".