سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في هزيمة قاسية ومحبطة على أرضه "أولد ترافورد" ووسط جماهير أمام أستون فيلا بهدف نظيف، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.

أقيمت المباراة وسط حضور غفير من جماهير مانشستر يونايتد، ولكن لاعبو الشياطين الحمر بقيادة مدربهم أولي جونار سولشاير فشلوا في إسعادهم خلال التسعون دقيقة بتعادل مخيب للآمال.

المباراة لم تكن بها الكثير من الفرص، ولكن الأفضلية الهجومية كانت للضيوف أستون فيلا، الذي كان له أكثر من فرصة أمام المرمى من خلال داني إنجز وأولي ويتكينز، ولكن نجح ديفيد دي خيا في الحفاظ على نظافة شباكه حتى الدقيقة 88.

اقرأ أيضًا.. والدة رونالدو تكشف كيف فاجأ ميسي نجل كريستيانو عندما التقيا لأول مرة

كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز

ولكن من ركنية رائعة نفذها لاعب الوسط دوجلاس لويز، وعرضية تابعها مدافع أستون فيلا كورتني هاوس، تقدم الضيوف بهدف نظيف قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بدأت الإثارة من جديد بركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح مانشستر يونايتد مايك دين ولكن أضاعها برونو فرنانديز، ليخسر الشياطين الحمر في ملعبهم بهدف نظيف.

بهذه الخسارة، يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 13 في المركز الرابع، بينما يرتفع رصيد أستون فيلا عند النقطة 10 ويتقدم للمركز السابع.

هذا هو الفوز الأول لنادي أستون فيلا على مانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" منذ عام 2009.

شاهد هدف فوز أستون فيلا في مرمى مانشستر يونايتد