أصيب كريستيانو جونيور نجل كريستيانو رونالدو بالصدمة وعدم التصديق، بعد لقاء النجم ليونيل ميسي لأول مرة على الإطلاق في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في عام 2017.

ترك ليونيل ميسي كريستيانو رونالدو جونيور مصدومًا، بعد أن التقى الشاب بالنجم في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2017.

عندما التقى بالنجم الأرجنتيني، رفض نجل كريستيانو رونالدو تصديق أنه ميسي في البداية، لأنه اعتقد أنه قصير القامة للغاية.

في ذلك الوقت، كان ميسي ورونالدو في معركتهما التي استمرت لعشر سنوات ليكونا أعظم لاعب في العالم، حيث حصل رونالدو على الكرة الذهبية الخامسة له.

ولكن عندما رأى ابنه ميسي، رفض تصديقه حقًا لأن صانع الألعاب كان في نظر كريستيانو جونيور أصغر مما كان يتوقع.

وكشفت دولوريس أفيرو، والدة رونالدو، عن الحادث المضحك في مقابلة نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية.

اقرأ أيضًا.. والدة رونالدو: أرغب في انتقاله إلى سبورتينج لشبونة.. وكريستيانو جونيور يلعب أفضل منه!

وقالت والدة رونالدو عن  اللحظة التي التقى فيها نجل كريستيانو رونالدومع ميسي: "كنت معه وقلت، انظر، إنه ميسي، فأجاب هذا ليس ميسي، إنه قصير".

وأضافت: "ثم شجعت ابني على التلويح لليونيل، ميسي شخص جيد جدًا، حفيدي أطول منه بالفعل، لقد كانت لحظة ممتعة للغاية".

يسلط الحادث الضوء على الاحترام الكبير الذي يكنه النجمان رونالدو وميسي لبعضهما البعض.

ورغم التنافس في أرض الملعب على الأوسمة والأرقام القياسية والألقاب، كان الاثنان دائمًا ينظران إلى بعضهما البعض باحترام.

من عام 2009 إلى عام 2018، صنعا بعض أعظم لحظات كرة القدم في الدوري الإسباني، حيث قاد الفريقان العملاقين الإسبان برشلونة وريال مدريد.

كان ميسي قد خرج من قبل وانتقد وسائل الإعلام لمحاولتها خلق صراع بينهما، وقال: "وسائل الإعلام والصحافة فقط هي التي تريدنا أن نكون في صراع لكنني لم أشارك مع كريستيانو قط".

وأضاف: "هناك العديد من الرياضيين الرائعين، رافاييل نادال، فيدرر، ليبرون، في جميع الألعاب الرياضية، هناك دائمًا شخص يبرز ويحظى بالإعجاب بسبب عمله، كريستيانو يبرز في كرة القدم، هناك الكثير ممن يبرزون ويبذلون قصارى جهدهم دائمًا".

من جانبه قال رونالدو إنه لم يكن ليصبح جيدًا كما كان يفعل بدون ميسي، ولقد قال سابقًا: "ليس لدي شك في أن ميسي جعلني لاعبًا أفضل والعكس صحيح، عندما أفوز بالألقاب، يجب أن يحفزه ذلك، والأمر نفسه بالنسبة لي عندما يفوز".

وأكد رونالدو: "أنا معجب حقًا بالمسيرة التي مر بها ميسي ومن جانبه، فقد تحدث بالفعل عن خيبة الأمل عندما غادرت إسبانيا لأنها كانت منافسة يقدرها".

وذهب النجم البرتغالي إلى أبعد من ذلك ليقترح أنه سيستمتع بالجلوس لتناول العشاء مع الأرجنتيني ذات يوم.

وأفاد في تصريحاته السابقة: "لدي علاقة مهنية ممتازة مع ميسي لأننا نتشارك نفس اللحظات منذ 15 عامًا، لم نتناول العشاء معًا من قبل، ولكني لا أفهم لماذا لا يمكننا ذلك في المستقبل، لا أرى مشكلة في ذلك".

يُذكر أن ميسي غادر برشلونة وانتقل في صفقة انتقال حر إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ورونالدو رحل عن يوفنتوس وعاد إلى مانشستر يونايتد.