أبدى أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة استياءه من الظلم الذي تعرض له فريقه خلال مباراة بيراميدز الليلة في كأس مصر.

وكان بيراميدز قد فاز بنتيجة 3-1 على حساب سموحة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر ليتأهل ويواجه الفائز من مباراة الأهلي وإنبي. طالع التفاصيل

وقال أحمد سامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "تم احتساب ركلة جزاء وهمية لـ بيراميدز، واتحاد الكرة يحصل على أموال كثيرة كل يوم من الأندية، وهذا شيء جيد، ولكن أحتاج مقابل هذا، خدمة جيدة".

وتابع: "ليس معقولا أن أدفع أموال ولا أحصل على خدمة، المطلوب توفير العدالة، الحكام اعتادوا على تقنية الفيديو، الموسم الماضي كنا نلعب مباراة ولم تكن هناك تقنية فيديو، وقيل إن سيارات التقنية ليست متوفرة، هذه ليست مشكلتي".

وأردف: "مباراة الكأس اليوم لم تكن بها تقنية فيديو، والحكام اعتادوا على التقنية ولا يجب أن تسلبها منهم، بطولة الكأس مهمة لماذا لا يتم استخدام التقنية بها؟!".

واستطرد: "نحن نستحق تقدير أفضل من ذلك، ولسنا قليلين، لا تنظر إلى لون القميص، اتحاد الكرة لديه موارد وما يطلبه من أموال من أندية يحصل عليها فماذا نحصل نحن؟! لا شيء".

طالع | فرج يفتح النار ضد حكم مباراة بيراميدز وسموحة: "عرفنا ليه طردوه من كأس العالم"

وأوضح: "بطل الدوري الزمالك لم يحصل على شيء من اتحاد الكرة، ولا الأهلي صاحب المركز الثاني ولا الثالث ولا الرابع، المفترض أن الأندية تتنافس من أجل الحصول على جائزة مالية".

وأشار: "أعلى عقد عندي في سموحة 2 ونصف مليون جنيه، ومنعت التعاقد بأرقام كبيرة مع اللاعبين، وفرج عامر يوافقني على ذلك، لأن الأموال في الدوري زادت كثيرا بدون عائد".

واختتم: "نحن من المفترض أن نصدر لاعبين للدوريات الأوروبية ونكسب عملة صعبة، لكن هنا نعطي اللاعبين أكثر من أوروبا، (بنلاقي لاعب لسه مطلعش من البيضة وعايز 12 مليون جنيه وهو أصلا ميعرفش يعدهم ولو أكلهم مش هيخلصهم)".