عدم تقدير رونالد كومان مدرب برشلونة للاعب خط الوسط ريكي بويج ليس سرًا، وظهرت العلاقة الفاترة بين المدرب واللاعب ليراها الجميع خلال التعادل السلبي يوم الخميس أمام قادش.

كان العديد من المشجعين يأملون أن يكون الكتالوني الصغير هو لاعب خط الوسط المميز التالي للفريق بعد مستوى رائع في الفترة التحضيرية قبل الموسم في عام 2019 وتوقعوا منه أن يسير على خطى خريجي اللا ماسيا الآخرين تشافي وإنييستا.

لكنه بالكاد شارك مع كومان في الموسمين الماضيين، ولم يشارك سوى مرتين في الدورب الإسباني في الموسم الماضي ولم يشارك في هذا الموسم.

والتقطت الكاميرا إحساس اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بسوء تجاه المدرب حيث يمكن رؤيته وهو ينظر إلى الهولندي بنظرة قاتلة أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء أثناء المباراة.

وسرعان ما رصد مشاهدو التليفزيون الإسباني هذا التحديق وحظي بتعليقات عالية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ريكي بويج وكومان في مباراة برشلونة وقادش

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن تلك النظرة من جانب ريكي بويج إلى مدربه كومان، تعكس فتور وسوء العلاقة بين الطرفين.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يعلن تقديم استئناف جديد ضد عقوبة كومان وبوسكيتس

انتهى الأمر بإعطاء كومان فرصة لبويج للتألق، حيث دفع به بدلاً من سيرجينو ديست قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، لكن بويج عانى من أجل التكيف مع سرعة المباراة.

كان كومان متحمسًا للغاية خلال المباراة وغاضبًا من قرار الحكم بطرد فرينكي دي يونج في الشوط الثاني لحصوله على بطاقتين صفراوتين.

ثم تم طرد المدرب نفسه في الوقت المحتسب بدل الضائع لاستمراره في تقديم شكوى إلى الحكم الرابع.