قدّم المدرب أولي جونار سولشاير تحديثًا عن قائمة مانشستر يونايتد في مباراة الغد المرتقبة ضد أستون فيلا في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف سولشايرعن عودة المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مما يزيد من حظوظه في الانضمام لقائمة مباراة أستون فيلا.

كافاني شارك في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي حتى الآن، حينما حل بديلًا أمام ولفرهامبتون أواخر الشهر الماضي.

وقال سولشاير في تصريحات نشرها موقع مانشستر يونايتد الرسمي: "كافاني تدرب بصورة طبيعية مع زملائه بعد مباراة الأربعاء، وبات مستعدًا للعب من جديد".

وأضاف: "لم يشارك معنا في فترة الإعداد قبل الموسم الماضي أيضًا، ولكنه يتمتع باحترافية كبيرة، ونحن سعداء بعودته إلى التدريبات واستعادته جاهزيته".

وواصل: "لم يتعرض أي من اللاعبين للإصابة يوم الأربعاء، وهذا يصيبني بصداع في اختيار التشكيل (مبتسمًا)، ولكني أفضل هذا الصداع على الإصابات بكل تأكيد".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يتهم كلوب بالتسبب في عدم احتساب ضربات جزاء لـ مانشستر يونايتد

وأكمل: "أحيانًا تكون مجبرًا على استبعاد بعض اللاعبين الذين تشعر أنهم يستحقون دخول القائمة، ولكن هذا هو واقع الأمر، وعلينا أن نتأكد من استعدادنا التام لكل المباريات".

واستطرد بشأن المنافسة: "لا يزال الوقت مبكرًا، لكن أول شهرين في غاية الأهمية لكي نكون متقدمين، لقد كانت عودة جيدة برصيد 13 نقطة، ولكن هناك أشياء للعمل عليها وتحديات أكبر في المستقبل".

وعن مدافع الفريق رافاييل فاران، أفاد سولشاير: "ما زلنا نعمل على التجانس مع فاران، نحن نعلم أننا سنسجل أهدافًا، ولكن نأمل أن نخرج بشباك نظيفة في نهاية الأسبوع".