يؤمن أولي جونار سولشاير أن كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني قد يشكلان سويًا ثنائيًا هجوميًا رائعًا في مانشستر يونايتد.

كافاني عاد إلى التدريبات الجماعية لمانشستر يونايتد هذا الأسبوع، مما يعني إمكانية مشاركته مع كريستيانو رونالدو في الهجوم.

ويلاقي مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا، غدًا السبت في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكد سولشاير في مؤتمره الصحفي أن كافاني جاهز لدخول القائمة المستدعاة للمواجهة.

ونشر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، تصريحات سولشاير، وبسؤاله عن إمكانية الدفع برونالدو وكافاني سويًا في خط هجوم الفريق هذا الموسم، أجاب المدرب: "وجودهما جنبًا إلى جنب في خط الهجوم سيكون أمرًا مثيرًا إذا حدث".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يتهم كلوب بالتسبب في عدم احتساب ضربات جزاء لـ مانشستر يونايتد

وأضاف: "أنا واثق أنها ستكون شراكة جيدة، فكلاهما يسعى دائمًا لتسجيل الأهداف، لقد لعبنا ضد فرق تتكتل دفاعيًا ولا تترك لنا مساحة كبيرة خلف المدافعين، لذا وجود مهاجمين في مثل هذه المباريات قد يساعدنا في التعامل مع هذه المواقف، يمكنني أن أرى نجاح هذه الشراكة".

وأشاد سولشاير برونالدو الذي أحرز أربعة أهداف في ثلاث مباريات مع مانشستر يونايتد حتى الآن: "كنا نعلم أن رونالدو سيكون له تأثير كبير داخل وخارج الملعب".

وشدد: "كريستيانو لا يزال يتمتع باحترافية كبيرة، انضباطه طوال مسيرته سينعكس على زملائه، وبالتأكيد سيزداد تأثيره بتسجيله المزيد من الأهداف، لذلك أنا سعيد بوجوده معنا، لطالما كان رائعًا في كل شيء منذ قدومه".

وواصل: "لقد سررت معه، إنه رجل مختلف الآن عما كان عليه عندما لعبت معه، لقد كان متفوقًا تمامًا، معدل عمله وموقفه تجاه المباريات، تواصله، إنه يعلم أنه لن يلعب كل مباراة لكن نحظى بمحادثة جيدة معًا عندما لا يكون جاهزًا".

واعترف سولشاير بأن الفرق ستعامل رونالدو معاملة خاصة، لكنه يعتقد أن ذلك قد يفيد بقية الفريق، واستطرد: "أعتقد أن كريستيانو اعتاد على ذلك منذ انضمامه إلى النادي، وربما أكثر في آخر 15 عامًا من مسيرته".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: "في سنواته الأولى، حاول الجميع ركله لأنهم أرادوا إيقافه، وبعد ذلك أصبح لاعبًا كبيرًا كان على الجميع أن يراقبه ويراقب أرقامه".

وأتم: "لقد اعتاد رونالدو على هذا التحدي، نحن فريق، أكثر من مجرد كريستيانو، واللاعبون الذين يجب أن أختار من بينهم سيستمتعون بذلك إذا كانوا يراقبون كريستيانو كثيرًا، قد يعطي مساحة للآخرين".