أعرب كويمين كيليهر حارس مرمى فريق ليفربول عن سعادته بعد فوزهم في مباراة الأمس ضد فريق نورويتش سيتي، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وتلاقى الفريقان في ملعب "كارو رود" في إطار منافسات دور الـ32 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

وتألق كيليهر في تلك المباراة وتمكن من التصدي لركلة جزاء نورويتش سيتي في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

كيليهر يتصدى لركلة جزاء نورويتش سيتي أمام ليفربول

وقال كيليهر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "كانت مباراة صعبة، من الواضح أننا بدأنا بشكل جيد بتسجيل الهدف المبكر، ثم عاد نورويتش إلى اللقاء قليلاً وتسبب لنا في بعض المشاكل، لكنني أعتقد بشكل عام أنه كان أداءً جيدًا للفريق".

وأضاف: "مع الكثير من التغييرات يكون الأمر دائمًا صعبًا أيضًا، لكنني أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا ومن الواضح أننا سعداء بالفوز".

وواصل: "كنت سعيدًا بالتصدي لركلة الجزاء، كما تقول كانت لحظة في المباراة كادت أن تجعلهم يعودون إلى اللقاء، تمكنت من التصدي، لكن الكرة ارتدت من قدمي وتمكن جوردن من إبعادها بشكل قوي بعد ذلك أيضًا، لقد كان مجرد أداء فريق رائع للحفاظ على نظافة الشباك".

وأردف: "ربما كانت الغريزة هي التي جعلتني أحرك قدمي لأبعد الكرة، لا أستطيع أن أتذكر ما حدث، لأكون صادقًا، لكن ربما هي الغريزة بالفعل".

واستكمل: "يكون الأمر صعبًا دائمًا عندما يكون هناك مجموعة من اللاعبين لم يلعبوا معًا مرات عديدة، لكنني اعتقدت أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا، الشباب القلائل الذين ظهروا لأول مرة أيضًا جاءوا وقدموا أداءً جيدًا حقًا، لذلك أعتقد أن لدينا عمق كبير في الفريق، وفوز رائع".