أدلى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بتصريحات عقب فوز اليوم على نورويتش سيتي، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وتلاقى الفريقان مساء اليوم على ملعب "كارو رود" في دور الـ32 من كأس الرابطة، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد وتأهل إلى دور الـ16.

أهداف مباراة ليفربول ونورويتش سيتي

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت لدينا لحظات عانينا فيها، التنظيم لم يكن على ما يرام، لم يلعب المهاجمون معًا أبدًا (الذين شاركوا)، ولكننا سجلنا الأهداف وواصلنا القتال".

وأضاف: "لقد أدى الأولاد ببراعة، لقد بدوا أقوياء حقًا، كل شيء كان جيدًا، مينامينو لعب مباراة على مستوى عالِ، سجل أهدافًا مميزة، الأول كان ذكيًا حقًا، ولا أعرف حقًا كيف أنهى الهدف الثاني".

وواصل: "إذا كان الأولاد جيدين بما فيه الكفاية، فسوف يلعبون، كايد جوردون جاهز لهذه اللحظات، يمكنه اللعب لمدة 95 دقيقة، أعطانا تايلر الفرصة للسيطرة مرة أخرى، إنها مباراة جيدة حقًا وأولئك يلعبون لأنهم جيدون بما فيه الكفاية".

وأردف: "كان أداء الأولاد استثنائيًا للغاية، الأهداف الثلاثة كانت جيدة حقًا، مفاجأة كبيرة أنهم نجحوا في الاستمرار في الملعب لأكثر من 90 دقيقة".

وأوضح: "كنت أريد أن أهنئ كايد جوردن بعد المباراة، ولكن أول شيء أخبرني به (شكرًا لك)، لكن لم يكن هناك ما يدعو لذلك، فهو يستحق، كل شيء على ما يرام، هؤلاء الأولاد جيدون والحمد لله أنهم معنا".

وعن تألق الحارس كيليهر في مباراة اليوم وتصديه لركلة جزاء، قال كلوب: "إنه حارس مرمى كبير، كان ذلك مهمًا بالنسبة له لكي يثبت لمدربه الدولي أنه جيد حقًا (مدرب منتخب آيرلندا)".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته عن حالة روبرتو فيرمينو، حيث قال: "لقد تدرب أمس، ولذلك فهو سيعود إلينا قريبًا جدًا".