خرج ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس من الملعب بعد التعادل 1-1 مع ميلان يوم الأحد وكشف مراسل DAZN توماسو تورسي أنه حاول إبلاغ جورجيو كيلليني بتغيير تشكيلته في وقت سابق.

وزعمت التقارير في وسائل الإعلام الإيطالية أنه قد تكون هناك مشكلة بين أليجري وفيديريكو كييزا بعد المباراة ضد ميلان، حيث ادعى المدرب أنه أجرى تبديلات خاطئة خلال اللقاء. 

كما قال أليجري إنه كان يجب عليه إنهاء المباراة من خلال جلب المزيد من اللاعبين الدفاعيين، وظهرت شائعات بشأن العلاقة بين المدرب والإيطالي الدولي.

يوفنتوس يحتل المركز 18 في الدوري الإيطالي قبل المباراة القادمة ضد سبيزيا ولا يزال دون فوز في الدوري منذ عودة أليجري إلى ملعب أليانز.

كشف تورسي، الذي كان يقدم تقاريره من الملعب، أن أليجري عانى من صعوبة في التواصل مع اللاعبين بعد أن سجل أنتي ريبيتش هدف التعادل لصالح ميلان.

اقرأ أيضًا.. قائمة يوفنتوس لمباراة سبيزيا في الدوري الإيطالي.. غياب كيلليني

وقال تورسي مراسل الملعب لـ DAZN: "لقد كان هادئًا تمامًا في أول 75 دقيقة، ثم في آخر 15 دقيقة، بعد هدف ريبيتش، كان غاضبًا حقًا".

وأضاف: "أراد التحول إلى 4-3-3، لكنه واجه صعوبة في التواصل مع الفريق، حاول التحدث إلى كيلليني، محاولًا أن يشرح له أن الفريق كان يجب أن يتبادل التشكيل في أقرب وقت ممكن، بانتقال كولوسيفسكي على اليمين وكييزا على اليسار".

وأتم: "في النهاية، تمكنوا من تغيير النظام، لكن كان ينبغي عليهم فعل ذلك من قبل"

يوفنتوس، الذي فاز 3-0 على مالمو في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، يستعد لمواجهة سبيزيا في الدوري الإيطالي غدًا الأربعاء.