أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، أنه سيجري العديد من التغييرات في صفوف البيانكونيري أمام سبيزيا غدًا في الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يعاني في الدوري الإيطالي، ويحتاج لتحقيق الفوز الأول، بعد الحصول على نقطتين فقط منذ بداية الموسم، وتعادل أخير أمام ميلان.

وقال ماكس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ستكون هناك تغييرت أمام سبيزيا غدًا، لعب البعض العديد من المباريات، والآن هناك فرصة للبعض الآخر".

طالع أيضًا..أليجري: أخطأت في تبديلاتي أمام ميلان.. ولاعبو يوفنتوس جازفوا بالهزيمة!

وأضاف: "سنواجه فريقا يلعب بدون قلق واللعب في ملعبه ليس بالأمر السهل، يجب أن نكون في أفضل حال أمامهم عقليًا وجسديًا، وألا نرتكب الأخطاء التي ارتكبناها المباريات الماضية في الأشواط الثانية".

وأشار أليجري: "الحديث عن الماضي لا معنى له الآن، غدًا علينا الفوز ضد سبيزيا، ولا يمكن أن أقول شيئًا آخر بشأن ذلك، لكن على البدلاء أن يكونوا أكثر حسمًا عند دخولهم".

وشدد: "يوفنتوس يحتاج للفوز، هناك بعض اللاعبين الشباب ومن يتمتع بخبرة أكبر، لكننا لسنا فريقًا شابًا، التجربة شيء وعمر اللاعب شيء آخر، نحن فقط نحتاج لبعض الانتصارات للتغلب على هذا الوضع".

وواصل: "سيبدأ كييزا ودي ليخت غدًا ضد سبيزيا، كما أن آرثر تعافى وسيعود هو وكايو خورخي بعد فترة التوثف الدولي القادمة".

واختتم: "لا يوجد توتر داخل المجموعة، أعمل مع الجميع من أجل مساعدتهم على التحسن، ونسعى جميعًا من أجل تحقيق يوفنتوس للنجاحات".