طالب مهاجم نادي تشيلسي الأسبق، توني كاسكارينو، من المسئولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مراجعة قرارهم بعقوبة اللاعب الذي يخلع قميصه احتفالًا بالأهداف بعد واقعة، محمد صلاح، في مباراة كريستال بالاس.

وخلع محمد صلاح قميصه احتفالًا بهدفه في مرمى كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت يوم، السبت الماضي، على ملعب "أنفيلد" في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل المصري الدولي على إنذار بعد انتهاء احتفاله بالهدف، ويرى كاسكارينو هنا أنها عقوبة يجب أن يتم مراجعتها وإلغاءها في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. بيسوما ينعش آمال ليفربول: حلمي اللعب في دوري أبطال أوروبا

كاسكارينو مع تشيلسي

وتحدث كاسكارينو عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة "talkSPORT" البريطانية، وقال ضاحكًا: "لست متأكدًا إذا كان بإمكاننا خلع قميصنا بهذا الوزن، لقد وجدت الأمر مضحكًا ويجب أن أقول هذا لأن مو خلع قميصه".

وأضاف: "محمد صلاح يمتلك جسدًا رائعًا مثلما يتحدث الجميع عن كريستيانو رونالدو، لكننا نحتاج إلى مراجعة العقوبة التي يحصل عليها اللاعبين بسبب خلع قمصانهم".

وتابع: "لا أعرف ما السبب وراء منح اللاعب إنذارًا على خلع قميصه، هل هو فعل سيء إلى تلك الدرجة؟".

وواصل تصريحاته: "هناك لاعبون يرتدون قمصانًا بصورة طبيعية ولديهم رسائل مثل رسالة ليون بايلي (لاعب أستون فيلا) عندما خلع قميصه بسبب وفاة صديقته".

وأتم: "نحن نتفهم أنه لا يجب توجيه أي رسائل سياسية أو مسيئة، لكن اللاعبين لا يفعلون ذلك، إنهم يضعون رسائل صادقة، هل نحن حقًا بحاجة لاستمرار هذه العقوبة على اللاعبين؟ هل هم يؤذون أحدًا بما يقومون به؟".