كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن وكيل مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الحالي، كريستيانو رونالدو، عرضه على العديد من الأندية الأوروبية قبل العودة إلى قلعة "أولد ترافورد".

ورحل رونالدو في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي عن يوفنتوس وعاد إلى مانشستر يونايتد بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو لمدة موسمين حتى يونيو 2023.

وبحسب الإذاعة الشهيرة كان وكيل رونالدو، خورخي مينديز، يعمل بجد من أجل إيجاد نادٍ جديد للبرتغالي الذي كان يرغب في الرحيل عن يوفنتوس وعدم استكمال عامه الأخير مع العملاق الإيطالي.

كان هناك عرض من جانب مينديز لنادي مانشستر سيتي واقترب البرتغالي بالفعل من ملعب "الاتحاد" ولكن بطل الدوري الإنجليزي لم يكن يرغب يدفع أي مقابل مادي لحسم الصفقة وهو ما أعلنه يوفنتوس، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا | فاران يتحدث عن مستقبل بوجبا ويشيد بـ سولشاير.. ويصرح: رونالدو أفضل من أي وقت مضى

خورخي مينديز

وبالتالي، دخل مانشستر يونايتد في مفاوضات مع يوفنتوس وحسم ضم رونالدو ليعود اللاعب إلى بيته "أولد ترافورد" بعد غياب 11 عامًا وشارك في 3 مباريات وسجل 4 أهداف حتى الآن.

ولكن "كادينا سير" تؤكد أن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان لم يكونا الناديين الوحيدين بل كان هناك عرض من جانب مينديز لنادي أتلتيكو مدريد لينتقل اللاعب إلى صفوفه رغم ارتدائه قميص ريال مدريد من قبل في الفترة من 2009 إلى 2018.

هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم أتلتيكو مدريد بالبرتغالي، حيث كان يرغب في التعاقد معه عندما كان رونالدو لاعبًا في صفوف سبورتنج لشبونة، لكن مينديز كان يستفسر عن مدى جدية النادي في التعاقد مع اللاعب ولم تكون هناك مفاوضات جدية بين الطرفين.

استفسار مينديز عن رغبة أتلتيكو مدريد في ضم رونالدو، كان مجرد سؤال فقط خاصة وأن النادي الإسباني يعرف أن الصفقة غير مرجحة تمامًا لأن البرتغالي لعب في الغريم والجار ريال مدريد لسنوات ويمتلك تاريخًا كبيرًا ولن يفكر في العودة لهم واللعب في الدوري الإسباني من جديد.