علق مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، رفائيل فاران، على مستقبل لاعب الوسط بول بوجبا، داخل قلعة "أولد ترافورد" مع اقتراب عقده من الانتهاء.

ويعد بوجبا أحد الأهداف التي ترغب الأندية الأوروبية في التعاقد معها في الميركاتو الصيفي المقبل بالمجان بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد مع أنباء نية اللاعب الفرنسي في الرحيل.

اقرأ أيضًا.. فاران: انتقلت إلى ريال مدريد رغم مفاوضات فيرجسون في 2011

كريستيانو رونالدو

وتحدث فاران عن بوجبا في حواره مع التلفزيون النرويجي "TV2"، وقال: "القرار النهائي يعود له، لكني آمل أن يبقى هنا لفترة طويلة، بول لاعب رائع وأتمنى استمراره في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "لقد كان بوجبا هو من تحدثت إليه قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد، أخبرني عن كل شيء يدور داخل النادي وبالطبع كان رأيه مهمًا لي للغاية".

وعن سولشاير: "مدرب يحاول دائمًا التحدث مع اللاعبين حتى يعرف كيف نشعر بعد المباريات ويخبرنا دائمًا بالنواقص التي نحتاج إلى تحسينها".

ورونالدو: "كريستيانو لاعب استثنائي، أشعر بالسعادة لانضمامه إلى مانشستر يونايتد على الرغم من تقدمه في العمر لكنه أفضل من أي وقت مضى بسبب غريزته التنافسية ورغبته في تسجيل الأهداف، أعتقد أنه ما زال لديه بضعة سنوات أخرى داخل المستطيل الأخضر ومن الأفضل أن يكون معك وليس في الفريق المنافس".

وعن قدرة مانشستر يونايتد في المنافسة على الألقاب: "لدينا لاعبين رائعين في الفريق من أجل القتال على البطولات سواء في إنجلترا أو أوروبا ولكن الأمر يتعلق بالتأقلم والانسجام، هذا ما نحتاجه".