استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد التدريبات الجماعية بدون راحة، بعد ساعات قليلة من الفوز القاتل على فالنسيا على ملعب "ميستايا" في بطولة الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد في قلب تأخره في دقيقتين فقط من 1-0 إلى 1-2 ويحصد 3 نقاط هامة للغاية يحافظ بها على صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف والجار أتلتيكو مدريد.

وعاد الملكي إلى التدريبات في المدينة الرياضية صباح اليوم، الإثنين، من أجل الاستعداد لمباراة ريال مايوركا في الجولة السادسة من البطولة يوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وشهدت التدريبات ظهور لاعب وسط الفريق الأول، توني كروس، الذي تدرب في جزء من المران تحت قيادة المدير الفني، كارلو أنشيلوتي، في إطار برنامجه العلاجي للعودة إلى المستطيل الأخضر دون تعجل.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يكشف مفتاح ريمونتادا ريال مدريد أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

لم تحدد صحيفة "ماركا" موعدًا نهائيًا لعودة كروس للمباريات ولكن يبدو وأن الألماني قد اقترب بعد أشهر من معاناته بإصابة في منطقة العانة منذ مارس الماضي ولكن اللاعب فضل الاستمرار في الملعب لمساعدة الفريق للوصول لأهدافه في الموسم الماضي ومنتخب ألمانيا بعد ذلك في يورو 2020.

كانت المرحلة النهائية من الموسم الماضي مهمة، واجه ريال مدريد ليفربول وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا وكان الفريق ينافس على لقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد حتى الجولة الأخيرة ثم بدأت استعدادات ألمانيا لبطولة كأس أمم أوروبا قبل إعلان كروس الاعتزال الدولي عقب خروج منتخب بلده على يد إنجلترا.

واتخذ كروس قرارًأ بعد البطولة بأن يخضع لعملية جراحية من أجل التخلص من جميع الآلام التي كان يشعر بها منذ مارس ويبدو وأن الألماني قد اقترب من العودة للمباريات.