أجرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، حوارًا مع إذاعة "راديو راي" الإيطالية للحديث عن الدوري الإيطالي وما يحدث مع يوفنتوس وإنتر ميلان وروما في الموسم الحالي.

ويتصدر أنشيلوتي مع ريال مدريد جدول بطولة الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف والجار أتلتيكو مدريد بعد مرور 5 جولات حتى الآن على المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. مورينيو بعد السقوط المفاجئ أمام هيلاس فيرونا: أحتاج إلى وقت لتفسير ما حدث!

جوزيه مورينيو

هل إنتر ميلان فريق يمكنه الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي؟

"لقد حافظوا على هيكل اللاعبين الفائزين في الموسم الماضي، غيروا المدرب وبعض اللاعبين ولكنهم لعبوا بشكل جيد للغاية ضد ريال مدريد، أعتقد أنه يستطيع المنافسة على الدوري الإيطالي الذي أراه متوازناً هذا الموسم مع مواجهة يوفنتوس لبعض المشاكل".

ماذا حدث لنادي يوفنتوس؟

"ربما هناك فقدان للشغف ويحاول الفريق العودة من جديد والمنافسة على اللقب، هذا أمر طبيعي ويحدث في كرة القدم ومتأكد من عودتهم وسيكون من بين المرشحين على البطولة في النهاية".

ومورينيو مع روما بعد أول هزيمة بالأمس أمام هيلاس فيرونا؟

"جوزيه وجد مكانًا يناسب صفاته الشخصية ولن أقول ذلك من الآن، اعتقدت على الفور أنه المكان المناسب له منذ انتقاله إلى هناك، وأتمنى أن يفوز بالألقاب مع الفريق".

وما هي المشاكل التي واجهتها في نابولي؟

"كان لدي عامين رائعين في نابولي، لكني أنهيت علاقتي بالنادي في التوقيت الصحيح، عندما لا يكون هناك انسجام بين النادي والمدرب، فمن الصواب الرحيل، ولا أعرف إذا كان الفريق قادرًا على المنافسة هذا الموسم على لقب الدوري الإيطالي أم لا لكن بإمكانهم القتال".

ولماذا لم يفز سوى يوفنتوس وروما أوروبيًا؟

"كرة القدم الإنجليزية تتفوق في الوقت الحالي عن الآخرين، هذا ما يقولونه هنا في إسبانيا لأن الفرق في إنجلترا تلعب في منافسة أقوى".

هل تفكر في العودة إلى الدوري الإيطالي يومًا ما؟

"بالنسبة لي هنا أتمنى الاستمرار لأطول فترة ممكنة مع ريال مدريد الذي اعتبر تواجدي فيه مثل شهر العسل".