أكد المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي اي سي ميلان، أن الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وأوليفيه جيرو، لن يكونا قادرين على المشاركة في مباراة الغد أمام يوفنتوس في السيري آ.

ويحل ميلان ضيفًا على يوفنتوس مساء غدًا الأحد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، في المباراة التي تُقام على ملعب "أليانز ستاديوم"، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

أوليفيه جيرو وإبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش يُعاني من إصابة بالتهاب في وتر العرقوب، بينما جيرو يُعاني من إصابة في الظهر، تعرض لها في مباراة ليفربول الأسبوع الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إبراهيموفيتش ليس أفضل حالاً مقارنةٍ بما كان يشعر به قبل مباراة ليفربول، لذلك لن يتواجد غدًا أمام يوفنتوس، وأيضًا جيرو".

اقرأ أيضًا.. أليجري ردًا على رايولا بشأن إمكانية رحيل دي ليخت: قميص يوفنتوس ثقيل!

وأضاف: "إبراهيموفيتش يريد أن يكون سوبر مان، لكن لا يستطيع أن يفعل ذلك، وجيرو لديه إصابة في الظهر تعرض لها بعد مباراة ليفربول".

وواصل: "عانينا أمام ليفربول واحترقنا في بداية المباراة، لكن الحقيقة هي أن الفريق كان قادرًا على الرد على خصم قوي جدًا، يجب أن ندرك أيضًا أنه لا يزال هناك اختلاف في المستوى".

وتابع: "نفوز في الدوري الإيطالي لأن لدينا جودة أفضل من مُنافسينا، وهذا هو سبب خسارتنا في ليفربول. آمل أن تساعدنا هذه التجربة على النمو بشكل كبير".

وأردف: "سأكون سعيدًا بلقاء ماكس أليجري غدًا مرة أخرى، إنه مدرب رائع ورجل ذكي للغاية، لم أتوقع رؤية يوفنتوس معه في هذا الموقف، لكنني ما زلت لا أعتقد أننا سنكون المرشحين الأوفر حظًا غدًا، يوفنتوس لديه تقاليد عظيمة، وآمل أن تكون هناك مباراة متوازنة، وفي رأيي من سيلعب بشكل أفضل ستكون لديه فرصة للفوز".

واستكمل: "ستكون مباراة مُهمة لكلا الفريقين، أتوقع أن يكون يوفنتوس عدوانيًا، لكن يمكننا التغلب عليهم إذا لعبنا بتركيز وقوة أعلى، نحن بحاجة إلى تقديم أداء أفضل في خط الوسط، وهو ما كنا نفتقده في آنفيلد".

وسُئل بيولي عما إذا كان فريقه مرشحًا للتتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم: "نشعر أننا فريق قوي، ونستعد للفوز في كل مباراة، واجهنا فريقًا قويًا للغاية يوم الأربعاء الماضي، وهذا سيكون دافعًا لرفع المستوى أكثر".

وأنهى: "الدوري الإيطالي تنافسي للغاية، هُناك 7 فرق في نفس المستوى تقريبًا، علينا أن نحاول تقديم أفضل أداء ممكن في مباراة الغد، من سيحصل على أكبر عدد من النقاط في المواجهات المباشرة بين السبعة الأوائل سيكون لديه فرصة للحصول على اللقب".