رد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، على تصريحات وكيل الأعمال مينو رايولا، بشأن إمكانية رحيل المدافع الهولندي، ماتياس دي ليخت عن صفوف السيدة العجوز.

رايولا خرج في تصريحات صباح اليوم السبت، ألمح من خلالها إلى إمكانية رحيل دي ليخت، مؤكدًا أن مُستقبله ليس مضمونًا داخل يوفنتوس (طالع ماذا قال؟).

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ميلان في الدوري الإيطالي: "دي ليخت لا يزال يبلغ من العمر 22 عامًا، إنه لاعب ممتاز، انضم إلى يوفنتوس عندما كان عمره 20 عامًا فقط، وبعد وصوله إلينا كتب أحدهم أنه قادر على الحصول على الكرة الذهبية في المُستقبل".

اقرأ أيضًا.. أليجري: من السهل خسارة النقاط في الدوري ومواجهة الغد مهمة لـ ميلان أكثر من يوفنتوس!

وأضاف: "يا رفاق.. الهدوء مطلوب، إنه يبلغ من العمر 22 عامًا، لكن قميص يوفنتوس ثقيل، ربما لم يكن كيليني جيدًا مثل دي ليخت في سنه ولكن في سن 27-28 أصبح لاعبًا عظميًا، كل شيء يأخذ وقتًا".

وواصل: "هناك مسار قياسي للجميع، لاعبون ومدربون، دي ليخت لاعب شاب ذو جودة، لكنه لا يزال بحاجة إلى التحسّن وسيبقى لسنوات عديدة في يوفنتوس، بغض النظر عن عدد المباريات التي يلعبها".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لي المفاجأة الكبيرة هذا الموسم هو دانييلي روجاني، لديه طريقة مُختلفة في اللعب، إنه لاعب موثوق، لكن هذا لا يعني أنه سيلعب غدًا أمام ميلان، لكنني سأعتمد عليه".

يُذكر أن يوفنتوس يستقبل مساء غدًا الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، نظيره ميلان، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.