أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، حالة الثنائي كيليان مبابي وسيرجيو راموس، قبل مباراة أولمبيك ليون في بطولة الدوري الفرنسي.

ويستضيف باريس سان جيرمان منافسه أولمبيك ليون غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة في ملعب "حديقة الأمراء".

وكان نادي باريس سان جيرمان قد طمأن الجماهير على حالة مبابي صباح اليوم السبت، من خلال بيان طبي يؤكد من خلاله أن كيليان بحالة جيدة، بعد إصابته في أصبع قدمه في مباراة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. ليوناردو يرد على ليكيب بشأن راتب ميسي الضخم مع باريس سان جيرمان

بوتشيتينو

وتحدث بوتشيتينو عن مبابي في المؤتمر الصحفي، وقال: "أصيب كيليان في مباراة بروج، وبالتالي لا يزال غير مؤكد تواجده في مباراة ليون، ولكن حالته جيدة وسيتم تقييمها في الساعات المقبلة لتحديد مدى قدرته على المشاركة غدًا أم لا، لكنه تدرب في الصباح بصورة طبيعية".

وعن ظهور ميسي الأول على ملعب حديقة الأمراء أمام الجماهير: "ليو هادئ، يعرف أنه سيظهر أمام جماهير باريس سان جيرمان لأول مرة، ولكن ما نركز عليه هو تقديم مستوى جيد أمام ليون، لأنه خصم صعب ويمتلك مدرب رائع".

وأختتم بوتشيتينو حديثه عن سيرجيو راموس، وقال: "من غير الواضح متى سيكون متاحًا لنا بالضبط، لا يوجد تاريخ محدد، لكننا متفائلون بأنه سيكون معنا قريبًا، سيرجيو بخير ويواصل الالتزام ببرنامجه العلاجي، ونتمنى أن يلعب في أقرب وقت ممكن".