كشفت صحيفة "آس" الإسبانية سبب فشل محاولات نادي ريال مدريد للتعاقد مع الدولي البرازيلي ديفيد لويز خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية لتعزيز دفاع الفريق.

ريال مدريد في الصيف المُنقضي رحل عن صفوفه ثنائي الدفاع سيرجيو راموس ورافاييل فاران، حيث انتقل الأول إلى باريس سان جيرمان، بينما الثاني تم بيعه إلى مانشستر يونايتد.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، طلب من إدارة النادي التعاقد مع قلب دفاع جديد بعد رحيل راموس وفاران.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد حاول التعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز بعد نهاية عقده مع آرسنال، حيث كان سينضم بالمجان إلى الملكي، ولكن رغم ذلك الصفقة لم تنجح.

اقرأ أيضًا.. هالاند: اللعب لـ ريال مدريد "حلم" أرغب في تحقيقه

ديفيد لويز

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد واجه عقبة تتمثل في قوانين رابطة الدوري الإسباني، حيث لا يمكن أن يمتلك أي نادٍ بالليجا أكثر من ثلاثة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.

ريال مدريد يملك الثلاثي البرازيلي، إيدير ميليتاو، بجانب رودريجو جوس، فضلًا عن فينيسيوس جونيور، لذا لم يتمكن النادي الملكي من التعاقد مع ديفيد لويز.

ديفيد لويز كان يملك عروضًا من إيفرتون ووست هام يونايتد بجانب لاتسيو، ولكن المدافع البرازيلي اختار العودة إلى وطنه، لينضم إلى فلامينجو البرازيلي.