عبر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ممفيس ديباي، عن سعادته بالتواجد في العملاق الكتالوني، بعد الانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيف الماضي، قادمًا من أولمبيك ليون.

وانضم ديباي إلى برشلونة عقب انتهاء عقده مع ليون في 30 يونيو الماضي بدون أي مقابل، لتدعيم الخط الهجومي للفريق الكتالوني تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان.

اقرأ أيضًا.. موندو تحدد موعد عودة فاتي النهائي إلى مباريات برشلونة

رونالد كومان

وأجري الهولندي حوارًا مع الموقع الرسمي لنادي برشلونة، وقال: "سعيد جدًا لأنني انتقلت إلى هنا، مدينة جميلة وأريد أن أثبت نفسي وأظهر إمكانياتي الفنية، وجئت من أجل الفوز بالمباريات ومساعدة الفريق".

وتابع: "من اليوم الأول، كان هناك ترحيب كبير من قبل اللاعبين، والنادي منحني الثقة الكافية، والجميع هنا يحترم بعضهم البعض، وبالنسبة إنه لشرف كبير أن ألعب لنادي مثل برشلونة".

وأضاف: "بدايتي كانت جيدة في المباريات مع برشلونة، ولكن أرغب في استمرار ذلك، وأن أصل إلى أفضل مستوى ممكن، مع شعوري بأن حالتي البدنية جيدة للغاية".

وعن السقوط أمام بايرن ميونخ: "كانت نتيجة مُخيبة للآمال، لكن يجب أن نتعلم من تلك الهزيمة ونجتهد أكثر للقتال على جميع الألقاب الممكنة لأننا برشلونة رغم الوضع الصعب الذي نمر به".

وواصل تصريحاته: "لا نهاب أي منافس، سنعمل ونتدرب بجد للمنافسة وسنفاجئ الكثيرين بما نستطيع تقديمه في المباريات القادمة".

وعن إذا ما كان لديه عدد أهداف في رأسه يطمح في الوصول إليه في أول مواسمه مع برشلونة: "لا أضع رقم بعينه، ولكني أريد مساعدة الفريق من خلال تسجيل الأهداف وصناعتها".

وكومان: "يعرفني جيدًا من المنتخب الهولندي، لكننا في برشلونة الوضع صعب ومختلف ونريد المنافسة على جميع الألقاب، وهذا لن يأتي إلا بالعمل الجاد، والمدرب يمنحني الثقة والحافز لأنه أسطورة هنا في النادي".

وأتم تصريحاته: "سنقاتل من أجل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وإذا نجحنا سأرسم المزيد من الأوشام على جسدي وأترك بعض الأماكن الفارغة لذلك، لأضيف الألقاب التي حصدتها مع برشلونة".