كشف ساؤول نيجويز لاعب تشيلسي الجديد، كواليس اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قبل الانتقال معارًا للبلوز من أتلتيكو مدريد.

نيجويز انتقل إلى تشيلسي في 31 أغسطس، باليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، ليوقع على عقد إعارة لمدة موسم.

طالع أيضًا.. توخيل: توقعت انتقال هاري كين إلى مانشستر سيتي.. ولم أطلب ضمه لـ تشيلسي

وقال ساؤول في تصريحات مع الصحفي فابريزيو رومانو، عبر تطبيق "Twitch": "لقد عشت اليوم الأخير من سوق الانتقالات بشكل سيء".

وأضاف: " في التاسعة مساءً يوم 31 أغسطس، أخبرت زوجتي بالعودة إلى المنزل بعد أن كنت أجهز حقائبي للسفر، لأنني لا أعرف ما الذي يحدث، والأمر سيستغرق وقتًا طويلًا".

وأكمل: "الساعة 23:57 تم إرسال الأوراق، وأنا أنظر إلى الساعة، وأقول لزوجتي (لا يوجد وقت)، لأن السوق كان على وشك الإغلاق، ولا أعرف ما إذا كان انتقالي إلى تشيلسي أصبح رسميًا أم لا، كنت أقوم بتحديث جميع المواقع والحسابات الرسمية".

وأشار: "كنت متوترًا للغاية، كل شيء كان سيئًا، لقد قضيت وقتًا صعبًا، حتى عندما استقللت الطائرة في الصباح الباكر لم أنم على الإطلاق، ولم أحضر أول تدريب في تشيلسي، لأنني وصلت إلى لندن في الواحدة ظهرًا".

وواصل: "كانت هناك أوقاتًا طلب مني فيها النادي المغادرة، وبدأت في البحث عن حلول لمستقبلي، حتى الأسبوع الأخير من الانتقالات، لم يخبروني بأي شيء بشأن عرض تشيلسي، صحيح أنهم أبلغوا وكيل أعمالي عندما انتهى الموسم الماضي، لكن في الأسبوع الأخير، لم يتحدث معي أحد".

وشدد: "الانتقال لـ تشيلسي معارًا لم يكن الخيار الأفضل للاعب مثلي، لكنه كان الخيار الذي أملكه ولم يكن هناك عرضًا آخر، وكنت شجاعًا عندما اتخذت هذا القرار".

واختتم: "انتقلت إلى تشيلسي من أجل استعادة مستواي من جديد، كنت هادئًا خلال الفترة الماضية، والآن أريد تقديم كل ما كنت أسعى من أجله".