كشف جونزالو هيجواين مهاجم نابولي ويوفنتوس وميلان السابق أنه سيأخذ إجازة بعد انتهاء عقده مع إنتر ميامي ويفيد أن ناديه يريد التعاقد مع ليونيل ميسي، واسترجع فترته في ريال مدريد والمنافسة مع كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما في الهجوم.

وقع ليونيل ميسي للتو مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن مستقبله على المدى الطويل أصبح موضع تساؤل.

في هذه المرة، ليس بسبب تعاسته أو عدم الكفاءة المالية للنادي، ولكن بسبب طموحات إنتر ميامي الأمريكي، الذي يملكه ديفيد بيكهام.

غادر ميسي برشلونة هذا الصيف بعد أن لم يتمكنوا من إعادة التوقيع معه على عقد جديد بسبب الأزمة المالية وحد رواتب الليجا، وانضم في النهاية إلى باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي حيث لعب حتى الآن مرتين دون تسجيل أهداف.

أحد زملائه السابقين في الفريق على المستوى الدولي مع الأرجنتين، جونزالو هيجواين، يلعب حاليًا مع إنتر ميامي ويقول إنه يدرك أنهم يرغبون في إحضار ميسي عندما يصبح متاحًا في المرة القادمة.

ومع ذلك، فإن لم الشمل بين المهاجمين أمر غير محتمل، حيث ينوي هيجواين قضاء بعض الوقت في إجازة.

وقال هيجواين لـ ESPN: "لا أريد أن أقع في المشاكل، لا أعرف شيئًا عن ميسي في ميامي".

وأضاف: "وقع لمدة عامين مع باريس سان جيرمان.. النادي (إنتر ميامي) يريد التوقيع معه، وسنرى، مع إنتر ميامي لديّ عام آخر من العقد، ثم سأحصل على إجازة، بعيدًا عن كرة القدم وكل شيء".

خاض هيجواين، الذي لعب أيضًا مع ريال مدريد ونابولي ويوفنتوس، 75 مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا.. صور | نزل بها رئيس فرنسا.. ميسي يتطلع للإقامة في قلعة قيمتها 41 مليون إسترليني

وغادر الأرجنتين في يناير 2007 عندما أكمل انتقاله إلى ريال مدريد من ريفر بليت، وكان فابيو كابيلو أول مدرب له في أوروبا وبعد أقل من عامين، في صيف 2009، انضم إليه كريستيانو رونالدو في العاصمة الإسبانية.

وأفاد هيجواين:"كان من المفترض أن أنضم إلى كاستيا أو أن أغادر على سبيل الإعارة، لكن عندما وصلت، تدربت مع الفريق الأول وبعد الجلسة الثانية، قال لي كابيلو ستبقى معنا، ولعبت أول مباراة في كأس الملك".

وتابع: "مع كريم بنزيما، كانت منافسة صحية، دفعنا بعضنا البعض لتقديم أفضل ما لدينا، عندما وصل كريستيانو، سجل 27 هدفًا وسجلت 26، وصل بنزيما في الصيف التالي، وفكرت، كم عدد الأهداف التي أحتاجها للتسجيل؟، أحضر كريم أفضل نسخة مني وفعلت الشيء نفسه معه، هو رقم 9 مذهل ولم أتوقع ذلك".

سجل هيجواين، وهو مهاجم سابق لريال مدريد وميلانو وتشيلسي، 66 هدفًا في 149 مباراة مع يوفنتوس، ويحمل الرقم القياسي للأهداف المسجلة في الدوري الإيطالي في موسم واحد، لقد تمكن من تسجيل 36 هفًا في موسم 2015-16، لكنه ليس الوحيد حيث عادل تشيرو إيموبيلي رقمه القياسي في 2019-20.