أكد جونزالو هيجواين مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، أنه محظوظ للغاية باعتباره أكثر لاعب خاض مباريات مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

هيجواين لعب مع ميسي في المنتخب الأرجنتيني، وكذلك كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ويوفنتوس.

طالع أيضًا.. هيجواين: كنت أفضل مهاجم في العالم حتى مباراة ألمانيا.. ويحذر لاوتارو!

13 لاعبًا فقط لعبوا مع ميسي وكريستيانو، سبعة أرجنتينيون، لكن لا أحد منهم وصل لعدد مباريات جونزالو هيجواين.

وقال جونزالو في مقابلة مع صحيفة "lanacion" الأرجنتينية: "إذا كنت لاعب كرة القدم الذي لعب أكثر عدد من المباريات مع ميسي ورونالدو، فهذا أمر رائع، أنا محظوظ".

وأضاف: "إذا كنت أكثر من لعبت معهما، فذلك لأنني أكثر من فهمت كليهما تمامًا، كنت أعرف ما الذي أعجبهما وما لا يعجبهما، وفي أي مكان يشعران بالراحة؟".

وأكمل: "أعتقد أنهما يحبانني أكثر مما أحببت اللعب بجانبهما، لا أريد أن أكون متغطرسًا، لكنني لم أكن أعتمد على ميسي أو رونالدو بنسبة 100% في الملعب، وهو ما كان ليو وكريستيانو يعانيان منه دائمًا، وهو تحمل كل شيء".

وأشار: "شعرا أن بإمكانهما الاعتماد عليّ أيضًا، عندما أكون بجانبهما يتم الاعتماد عليّ، لكن في النهاية إنهما لاعبان مختلفان تمامًا، وكان لي شرف الاسمتاع والتعلم منهما".

وأردف: "لقد كنت بطلًا في جميع الأندية التي لعبت بها، لم أنتقل إلى إنتر ميامي من أجل اللهو، أريد أن أكون بطلًا هنا أيضًا".

وكشف: "عندما غادرت المنتخب الوطني بدأت التحضير للمستقبل، لكن مستقبلي لن يكون في كرة القدم، سأستمتع بشعبي وعائلتي، سأفعل كل ما أحب فعله بعيدًا عن كرة القدم".

واختتم: "ربما أدرس الطبخ وعلم الخمور، أود أن ألعب التنس أيضًا، لكنني سأبتعد عن كرة القدم، ربما أكتفي فقط بمشاهدتها".