رفض المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الاعتذار عن تصريحاته بشأن دعم الجماهير لفريقه، في مباراة لايبزيج بدوري أبطال أوروبا.

جوارديولا بعد انتصار مانشستر سيتي على لايبزيج بنتيجة 6-3 في دوري أبطال أوروبا، في حضور 38 ألف متفرج، تحدث وطالب بوجود المزيد من الجماهير في مباراة الغد أمام ساوثهامبتون.

تصريحات جوارديولا، لم تنل إعجاب كيفين باركر (الأمين العام للرابطة الرسمية لمشجعي النادي)، وانتقد المدرب الإسباني.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساوثهامبتون: "يجب على السيد باركر مراجعة التصريحات مرة أخرى، أنا لن أعتذر".

وأضاف: "هل قلت بعد المباراة إنني أصبت بخيبة أمل لأن الملعب لم يكن ممتلئا؟، أنا لن أعتذر، ومندهش مما حدث مُنذ ذلك الحين".

وواصل: "عندما تلعب في دوري أبطال أوروبا ، يكون الأمر صعبًا للغاية، مع العلم أن ساوثهامبتون كان لديه أسبوع من أجل الاستعداد للمباراة، وأنا أقوم باتباع نهج لفعل شيء ما معًا مرة أخرى".

وتابع: "ما قلته هو أننا نحب الدعم، نحتاج لمزيد من الدعم، أن يتواجد 40 أو 50 ألف مشجع في المدرجات، نحن بحاجة إلى دعمهم، كنت ممتنًا للغاية للدعم الذي حصلنا عليه، سنكون سعداء إذا جاء المزيد من المشاهدين".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح سبب انفعاله الشديد على رياض محرز في مباراة لايبزيج

وأكمل: "أفضل أن أكون مع الجماهير على أن أكون بدونهم، إذا لم يأتوا فهذا مثالي!، وإذا كنت تريد أن تأتي، فمن دواعي سروري".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لم أواجه مشكلة مع الجماهير، وأنا واحد منهم، وأحاول فعل ما بوسعي، أحب أن ألعب في ملعب الاتحاد مع وجود المُشجعين، هذه نيتي، غدًا سيكون هُناك جماهير، ونأمل أن يتواجد السيد باركر من أجل مشاهدتنا".

يُذكر أن مانشستر سيتي يستقبل غدًا السبت في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، نظيره ساوثهامبتون، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.