كشف مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا السبب وراء انفعاله على الجزائري رياض محرز خلال مباراة الأمس أمام لايبزيج، في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا في ملعب الاتحاد، حيث فاز مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل ثلاثة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

وبدا جوارديولا منفعلًا بشدة على رياض محرز حيث استدعاه إلى خط التماس في الدقيقة 63، وظهر وهو يوبخه ويصرخ في وجهه خلال حديثه معه، في مشهد غريب.

ولم يكتفِ جوارديولا بذلك بل فعل الأمر نفسه مع الوافد الجديد جاك جريليش، حيث بدا الإسباني غير سعيد في حوارهما.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "تحدثت مع محرز وجريليش بين شوطي المباراة عن طريقة اللعب التي يتعين علينا القيام بها، ولم يفعلا ذلك، هذه الأمور تحدث".

وأضاف: "لايبزيج فريق جيد للغاية، ليس من السهل التحكم في المباراة أمامهم، المدرب دائمًا ما يريد المزيد على الصعيد الدفاعي والهجومي، من الواضح أنه شخص يتعين عليك الاستماع إليه، لما يمنحه من معلومات مفيدة".

وواصل: "لم يكن الأمر طبيعيًا، تسعة أهداف في مباراة، لايبزيج لم يستسلم أبدًا، لديهم طريقة خاصة في الهجوم واللعب ونحن لسنا معتادين على ذلك".

واختتم: "هم يلعبون من أجل الفوز بكل شيء أو لا شيء، الكل أو لا شيء على الإطلاق، هم يسمحون لك بالركض، ولكن من هو أكثر قدرة على التحمل ومن أفضل في الثلث الأخير، هو من يفوز، ضد لايبزيج لا تشعر بأن الأمر قد انتهى أبدًا".