نفى إدوارد روميرو، نائب الرئيس الاقتصادي لنادي برشلونة، ما زعمته وسائل الإعلام الإسبانية، بشأن رغبة النادي الكتالوني في إقالة المدرب الهولندي، رونالد كومان من الفريق الأول للبرسا، بعد الهزيمة من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة سقط في ميدانه على ملعب "كامب نو" وأمام جماهيره بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء الماضي، بالجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال روميرو في تصريحات لإذاعة "كوبي" الإسبانية: "كومان شخص جيد للغاية، لقد قرر الرئيس ومجلس الإدارة تقديم الدعم الكامل له".

وأضاف: "بالفعل نحن في لحظة معقدة للغاية يتعين علينا فيها إعادة بناء الفريق، وبالتأكيد الخسارة من بايرن ميونخ أثرت علينا".

اقرأ أيضًا.. نائب رئيس برشلونة: تيباس أرغمنا على عدم تجديد عقد ميسي واتفاق CVC سيؤدي لعواقب كارثية

وبسؤاله حول ما إذا كان الأموال هي السبب في عدم إقالة كومان، اوضح: "في الحقيقة لا توجد قضية، ولا توجد مشكلة مالية".

وعن الوضع الاقتصادي الجيد لنادي ريال مدريد: "لديهم قدرة على التعاقد مع مبابي وهالاند، ريال مدريد نادٍ عظيم ولديه قوة كبيرة جدًا، إذا كنا قد قمنا بواجبنا في السنوات الأخيرة، فسنكون في نفس الوضع".

وتابع: "نحن يجب أن نرفع القبعة لـ فلورنتينو بيريز وإدارة ريال مدريد على المستوى الاقتصادي والتجاري".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا لديّ إعجاب كبير بـ بيريز من الناحية الإدارية والشخصية، لقد كان لطيفًا للغاية معي في كل مرة التقينا فيها، ولا يسعني إلا إعطاء كلمات المدح له".