أكد فاروق جعفر، المستشار الفني لإدارة الزمالك، أن أسامة نبيه المدرب العام للأبيض السابق، اعتذر عن منصبه وتقدم باستقالته لمجلس إدارة القلعة البيضاء.

أضاف جعفر خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "أسامة نبيه تقدم بالإعتذار عن منصبه لمجلس إدارة الزمالك، وأعتقد أن المجلس وافق على الاستقالة".

اقرأ ايضًا.. حسين لبيب: عودة النقاز فتحت أبواب جهنم على الزمالك.. وتوفير الأموال يحسب لنا

تابع: "نبيه بنى اعتذاره على أمرين، عدم حصوله على مستحقاته المادية هو والجهاز المعاون المصري واللاعبين وسوء التعامل مع إدارة ملف كرة القدم".

وأشار: "ملف كرة القدم، حسين السيد (ليل ونهار) متواجد ولم يقصر في شيء، لكن هناك مشاكل مادية قوية، ونحاول بقدر الإمكان أن نحلها".

وواصل: "جلسنا اليوم مع اللاعبين والجهاز الإداري والفني وكل الأمور في طريقها الطبيعي واللاعبون خاضوا التدريبات اليوم وكارتيرون كان متواجدًا وكل الأمور جيدة".

استكمل: "عندما جلسنا مع اللاعبين كانوا محترمين وتفهموا الموقف، وكل لاعب أوضح وجهة نظره، وحسين لبيب ومحمد الأتربي وطارق جبريل تحدثوا معهم بشكل محترم، والأمور تسير بشكل جيد".

أردف: "مكافأة الدوري هي المستحقات المتأخرة للاعبين، ومكافأة الأربع مباريات الأخيرة للفريق حصل عليها اللاعبون".

وبسؤاله هل أسامة نبيه حصل على مستحقاته؟ رد قائلاً: "أكيد حصل عليها، أسامة تحدث باسم الجهاز الإداري لأنه أقرب شخص من مجلس الإدارة، وهذه الموضوعات تحدث في كل الأندية، (التعثر ماديًا)، من المفترض في التوقيت الحالي يظهر الذي يحب النادي ولديه انتماء، أسامة نبيه محترم وعمل بنزاهة، اعتذاره عن العمل كان برغبة منه ولم نقل له شيئا".

أوضح: "أسامة نبيه لو له أي مستحقات سيحصل عليها بشكل كامل، كنت أحب أن يستمر، هو مدرب لديه خبرة وعلاقته جيدة باللاعبين، ورغبته في الاستقالة كانت مفاجأة بالنسبة لنا".

استطرد: "سنجلس غدًا مع كارتيرون لكي نختار بديله، ولا يوجد أحد في الصورة حاليًا".

اختتم: "اللجنة الحالية لديها ميزة، عندما تعد بشيء تنفذه، ومجلس الإدارة وعد اللاعبين أن في شهر أكتوبر المقبل سيحصلون على مستحقاتهم وكل الأمور ستكون جيدة".