يرى خوسيه ماريا جوتي، لاعب ريال مدريد السابق، أن انتقال الدولي الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، إلى صفوف المرينجي، لن يكون أمرًا سهلًا.

ريال مدريد حاول التعاقد مع مبابي في الصيف الماضي، وقدم أكثر من عرض لوصيف فرنسا، ولكن مسؤولي باريس سان جيرمان رفضوا بيعه مقابل 180 مليون يورو.

جوتي

وقال جوتي في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية "EFE": "فترة الانتقالات لم تكن سهلة، والجميع يعرف ذلك، مبابي يتواجد في نادٍ مهم".

وأضاف: "نحن جميعًا نعرف أداء وخصائص مبابي، ونعرف أيضًا قوة نايه، إنه يريدون دائمًا الحصول على الأفضل معهم ولا يستسلمون، رحيله سيكون أمرًا مُعقدًا، علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كان يُمكنه أن يكون حرًا ويأتي إلى ريال مدريد".

وعن رأيه في الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور: "فينيسيوس لديه جودة جيدة، لديه صفات لا يمتلكها معظم اللاعبين الموجودين الآن في أوروبا".

اقرأ أيضًا - فينيسيوس: بنزيما بين الأفضل في التاريخ.. أحب مبابي ولن يتحمل موسمًا جديدًا بدون ألقاب

وواصل: "إذا كان يعمل جيدًا في بعض الأشياء التي كان عليه تحسينها لرفع مستواه، فسيصبح لاعبًا مهمًا للغاية، ليس فقط في ريال مدريد ولكن أيضًا على المستوى الأوروبي".

وعن رأيه في أداء ريال مدريد مع بداية الموسم: "ضمن حدود ما كنا نتوقعه أنهم يبليون بلاءً هجوميًا، لكن لديهم القليل من المتاعب في الدفاع".

وأتم تصريحاته قائلًا: "يجب عليهم تحسين ذلك لأنه عندما يتعين عليهم مواجهة فرق كبيرة ستكون هُناك معاناة، لكنهم يقومون بالكثير من الأشياء الجيدة بشكل هجومي، ويسجلون الكثير من الأهداف، ما يفعله أنشيلوتي يستحق المتابعة".