عبر مهاجم ليفربول وريال مدريد الأسبق مايكل أوين، عن رأيه في مستوى باريس سان جيرمان، بعد التعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولعب باريس سان جيرمان يوم أمس الأربعاء مع كلوب بروج في بلجيكا، وفشل في الحفاظ على تقدمه وتعادل 1-1، رغم وجود الثلاثي الهجومي القوي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

فشل الثلاثي في تسجيل أي هدف في شباك كلوب بروج، بل وكاد الفريق البلجيكي في أكثر من فرصة أن يخطف نقاط المباراة الثلاث، مع مستوى هزيل من دفاعات باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. مينيوليه ساخرًا من لاعبي باريس سان جيرمان: لم يكن لدي الكثير من العمل أمامهم!

مايكل أوين

وتحدث أوين عن وجهة نظره في تصريحات بالاستوديو التحليلي لشبكة "BT Sport" البريطانية، وقال: "أعتقد أن باريس سان جيرمان كان أضعف من ذي قبل مع وجود الثلاثي معًا في خط الهجوم".

وتابع: "ميسي ونيمار ومبابي ثلاثي رائع، لكن الفريق ضعيف في وجودهم معًا من وجهة نظري، ولا أراهم مرشحون للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "الأندية الإنجليزية متفوقة تمامًا في تلك اللحظة، اعتقد أن تعاقد باريس سان جيرمان مع لاعبين مثل جيانلويجي دوناروما وسيرجيو راموس تضيف فرصًا أكثر للفريق للفوز بالبطولة أكثر من ضم ميسي!".

وتدخل فرديناند في المناقشة حول باريس سان جيرمان، وقال: "لا أعرف ما سبب هذا الأداء، لكن أعتقد أنه يجب أن يكون هناك عمل جيد من اللاعبين خلف هذا الثلاثي، خاصة من النواحي الدفاعية".

وأتم: "يجب على المدرب بالدفع بثلاثي جيد دفاعيًا في خط الوسط، والتأكد من تأقلم ماركو فيراتي، إدريسا جايي، وجورجينيو فينالدوم، مع مشاركة نيمار ومبابي معهم لصغر سنهم، ومساعدة الفريق في قطع الكرات".