كشف أنطونيو كونتي، عن رغبة الدولي المغربي أشرف حكيمي باللعب من جديد لـ ريال مدريد والعودة إلى سانتياجو بيرنابيو، مشيرًا إلى أن باريس سان جيرمان لم يكن في تفكيره.

أشرف حكيمي لعب الموسم الماضي مع إنتر ميلان تحت قيادة أنطونيو كونتي، وتوجا سويًا ببطولة الدوري الإيطالي، قبل أن يستقيل المدرب، ويرحل المغربي إلى باريس سان جيرمان.

وأكد كونتي أن باريس سان جيرمان لم يكن في ذهن أشرف، أو على الأقل، هناك فريق آخر يدور في ذهنه، وهو ريال مدريد.

طالع أيضًا.. كونتي يستقر على وجهته المقبلة بين مانشستر يونايتد وآرسنال

وقال كونتي في تصريحات لشبكة "سكاي" الإيطالية: "حلم حكيمي الأكبر هو اللعب لـ ريال مدريد مرة أخرى، يحلم بارتداء قميص الملكي مجددًا واللعب في سانتياجو بيرنابيو".

وأشار: "في الموسم الماضي عندما واجهنا ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، عانى أشرف في هاتين المباراتين، أتذكر الخطأ الذي ارتكبه في فالديبيباس أمامهم وتسبب في هدف".

وشدد: "منذ ذلك الحين، عمل أشرف بجد، واحتاج إلى بعض الجلسات وقبلها بهدوء وحرص على التعلم، والآن هو أحد أقوى المدافعين في العالم".

واختتم: "يمكن لـ أشرف أن يصبح لاعبًا أسطوريًا إذا استمر بهذا الأداء، الكثير من الأداء الدفاعي الذي يقدمه مؤخرًا يجعلني فخورًا به، كما أنه هجوميًا لاعب مميز".

حكيمي انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 60 مليون يورو لـ إنتر ميلان في الصيف الماضي، ويرتبط الآن بعقد حتى 2026 مع النادي الفرنسي.