يرى السكرتير الفني لنادي برشلونة السابق، إريك أبيدال، أن وجود الثلاثي الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بباريس سان جيرمان، ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي، قد يكون مفيدًا في الدوري الفرنسي.

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان بعد سنوات طويلة كان يرتدي قميص برشلونة فيها لمدة 17 عامًا، لكنه رحل مجانًا إلى العملاق الفرنسي بعد فشل تسجيله في قائمة الدوري الإسباني بسبب قواعد البطولة مع رواتب اللاعبين.

اقرأ أيضًا | بوتشيتينو: لم أتوقع تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي.. وليس لدي الكلمات المناسبة لوصفه

إريك أبيدال

وتحدث أبيدال عن رأيه في ثلاثي باريس سان جيرمان الهجومي في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، وقال: "ميسي لديه خبرة كبيرة وسيفيد الدوري الفرنسي، رغم أن مستواه لم يعد كما كان عند بداية مسيرته".

وتابع: "أعتقد أن لاعبي باريس سان جيرمان سيتطورون كثيرًا مع لعبهم مع ميسي، لأنه يصنع الفارق في كل المباريات، بسبب أدائه ومستواه الفني المميز".

وأضاف: "لكن في رأيي الثلاثي الهجومي في باريس سان جيرمان سيمثل صداعًا في رأس المدرب (ماوريسيو بوتشيتينو) من خلال توظيفهم داخل الملعب لكن وجودهم سيرهق دفاعات أي فريق إذا كانوا في يومهم".

وأتم تصريحاته: "يجب على المدرب إيجاد الطريقة المثالية للاستفادة من تواجد ميسي ومبابي ونيمار معًا خاصة في تحركاتهم داخل منطقة الجزاء".