لا يخفي ليوناردو، المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان، طموحه بإقناع كيليان مبابي بتمديد عقده، بعد استمراره هذا الصيف، على الرغم من هجمات ريال مدريد للتعاقد معه، 

حرصًا على مغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف، كان من الممكن أن ينضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس، ولكن بعد ذلك، على الرغم من عروض الميرينجي، لم يبد أن النادي الباريسي يفتح الباب أمام رحيل مهاجمه البالغ من العمر 22 عامًا.

نتيجة لذلك، يلتزم المهاجم الدولي الفرنسي بالعام الأخير من عقده مع باريس سان جيرمان ويمكنه الرحيل مجانًا في 30 يونيو المقبل.

وقال ليوناردو في تصريحاته لـ"كانال بلاس" الفرنسية: "مبابي يمثل الفارق بين السطحية والعمق، كيليان عميق، لذلك هناك شيء عميق، أنت لا تجادل بهذا الشكل".

وأضاف: "لا أرى مغادرة كيليان مبابي في نهاية هذا الموسم، هدفنا تجديد عقده؟ نحن لم نغير هدفنا أبدًا".

وواصل ليوناردو: "علاقة كيليان مع باريس سان جيرمان عميقة، لا نفكر في شيء آخر، لا أعتقد أن أحداً يرى المستقبل بدونه، ماذا لو غادر؟ لم نفكر في الأمر حتى الآن بدونه، لا أراه يغادر في نهاية الموسم".

اقرأ أيضًا.. ماركينيوس: باريس سان جيرمان ليس الأفضل في العالم.. ولم ألق خطابًا خاصًا لـ ميسي

وتابع المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان: "لا يمكنك تخيل ذلك، لأن كيليان يمثل الكثير من الأشياء، ليس فقط لأنه فرنسي وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وأكمل ليوناردو: "كل شخص يحبه، واللاعب رائع، ثم تفكر في ميسي ونيمار وكيليان مبابي معًا ... هذا ليس شيئًا لمدة عام، إنه شيء نريد تجربته (لمدة أطول) وسنبذل ما في وسعنا".

واستطرد: "كل منهم يختلف في خصائصه، أراهم يتواجدون معًا بطريقة سهلة للغاية، ولا أرى أي شعور بالغيرة بينهم".

وأكد: "حقيقة بقاء مبابي كانت مجرد خبر يمكن أن يحدث، لم نفكر أبدًا في فعل أي من هذا بدونه، أنت تعرف القصة، بصراحة لم نكن سعداء بسلوك ريال مدريد".

وأوضح: "عند الوصول إلى الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات، تبدأ المفاوضات مع أحد أفضل اللاعبين في العالم ... لم يعجبنا ذلك، لكن بصراحة لم نفكر قط (في البيع)، العرض لم يكن كافيا من وجهة نظرنا، كان أقل مما دفعناه".

وأتم: "أعتقد أنه لا يمكن أن يكون لديك فترة انتقالات، وأن يكون لديك موسم، لمدة شهرين، وثلاثة، وأربعة أشهر، وفي أسبوع تغيّر خططك بهذا الشكل".