أكد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لـ بيراميدز، أن معايير اختيار إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق، واضحة تمامًا، بعد بصمته التدريبية مع كل الفرق التي تولى مهمتها، مشيرًا إلى أنه متطور للغاية، سواء مع الأجهزة الفنية واللاعبين وكذلك الإدارات، ومختلف عن جميع المدربين في مصر.

وقال عيد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تدريب إيهاب جلال لـ بيراميدز، إنه مؤمن بشدة بقدرات الأخير، وهو مدرب رائع والنادي متحمس في وجوده لكي يحقق أهدافه وأحلامه وأهمها حصد البطولات في المرحلة المقبلة.

طالع | إيهاب جلال: سعيد بتولي مهمة بيراميدز.. وهدفي المنافسة على جميع البطولات

ومن جانب آخر، حسم ممدوح عيد مصير عبد الله السعيد بعد ارتباطه بالانضمام إلى الزمالك، مشددًا على أنه ليس للبيع لأي ناد آخر، خاصة أنه القائد وطموح النادي معه كبير، وبالتالي مستمر ولا مجال على الإطلاق لرحيله مهما كانت الأسباب.

واختتم المدير التنفيذي أنه لم تكن هناك أي مفاوضات من قريب أو بعيد مع الزمالك لرحيل عبد الله السعيد أو أي لاعب آخر، والباب مغلق أمام رحيل اللاعبين في الفترة المقبلة، لرغبة النادي في بناء فريق قوي قادر على حصد كل البطولات.

يذكر، أن أنباء قوية انتشرت في الفترة الأخيرة عن وجود رغبة لدى مسؤولي الزمالك في ضم عبد الله السعيد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.