وجه إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، الشكر للمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، وهاني سعيد المدير الرياضي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، على المفاوضات السريعة التي جرت معه، وجاءت في وقت مهم حتى وقع على العقود.

وقال إيهاب جلال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تدريبه لـ بيراميدز، إنه سعيد لتولي مهمة الفريق صاحب الإمكانيات الكبيرة والذي ينافس على البطولات منذ إنشائه، موجهًا الشكر كذلك لتاكيس جونياس على المجهود الذي قدمه وسعيد بأنه جلس معه ومع اللاعبين.

وشدد على أن طموحه دائمًا ما يكون كبيرًا، ولكن مع بيراميدز هدفه هو المنافسة على البطولات الأربعة التي يشارك فيها الفريق وأقربها كأس مصر، مبديًا سعادته بوجوده في الفريق في هذا التوقيت، ويتمنى أن يقف التوفيق إلى جانبه مع جهازه المعاون.

طالع | صور - بيراميدز يخوض مرانًا بدنيًا قويًا تحت قيادة إيهاب جلال

وأكد إيهاب أن فترة الإعداد لن تكون كبيرة، خاصة وأن الفريق مرتبط بمباريات هامة في كأس مصر، وستكون البداية أمام سموحة يوم ٢٥ سبتمبر الجاري بالسويس، والجهاز الفني سيعمل على تجهيز اللاعبين سريعًا، ومن الجيد أن المجموعة الدولية عادت مؤخرًا، وهناك خطة إعداد سريعة ومكثفة وضعها الجهاز الفني استعدادًا للمرحلة المقبلة ومواجهات كأس مصر وكأس الكونفدرالية الأفريقية وبطولة الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن المدير الفني قرر الدخول في معسكر مغلق لمدة أسبوع بداية من الأربعاء في الإسكندرية، يخوض خلاله الفريق التدريبات بصورة يومية وعلى فترتين، لرفع معدلات اللياقة البدنية مع خوض مباراة ودية يوم السبت المقبل، جار الاتفاق على طرفها، أملا في أن يكون الفريق في أفضل صورة فنية وبدنية قبل خوض مواجهة سموحة الهامة.

واختتم، أن الفريق سيعود إلى القاهرة قبل مباراة سموحة في كأس مصر بثلاثة أيام، على أمل أن يكون الفريق مستعدًا بأفضل صورة ممكنة.