كشف أسطورة نادي يوفنتوس، أليساندرو ديل بييرو، ما يحتاجه البيانكونيري للتغلب على بداية الموسم الحالي السيئة للفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة ماسيماليانو أليجري، في بطولة الدوري الإيطالي.

ولم يحصل يوفنتوس سوى على نقطة واحدة من 3 مباريات في بطولة الدوري الإيطالي من خلال التعادل أمام أودينيزي في الجولة الأولى ثم الخسارة أمام إمبولي ونابولي في الجولتين الثانية والثالثة.

اقرأ أيضًا | قائمة يوفنتوس لمباراة مالمو في دوري أبطال أوروبا.. غياب كييزا وبيرناردسكي

يوفنتوس

وتحدث ديل بييرو عن مشاكل يوفنتوس، وقال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "فوجئت ببداية يوفنتوس، لكن ليس بهزيمته أمام نابولي، اعتقد أنهم يدفعون ثمن بعض القرارات التي آخذوها، الجميع يتحدث عن كريستيانو رونالدو لأنه غادر في الأيام الأخيرة وأشياء أخرى كثيرة".

وتابع: "مع عودة أليجري يحتاج يوفنتوس إلى بعض الوقت من أجل استعادة مستواه المعروف للجميع، بينما نجح نابولي مع سباليتي في تحقيق نتيجة جيدة، لقد كانوا أكثر نضجًا".

وأضاف: "أعتقد أن جميع اللاعبين في يوفنتوس يدركون صعوبة الموقف الحالي، خاصة الأكثر خبرة، وسيلعبون دورًا مهمًا مع أليجري لتخطي هذه العقبات".

وأتم تصريحاته: "على الجميع التفكير في المستقبل وعدم النظر إلى ما حدث في الماضي سواء الميركاتو الصيفي أو أي شيء آخر، الأهم هو الفريق الآن خاصة وأن هناك دوري أبطال أوروبا. المشكلة في الأداء وليست في ضغط جدول المباريات".