أشاد جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد بالدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وشبهه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أدائه ضد ليدز يونايتد.

محمد صلاح سجل هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما ساعد ليفربول بالفوز على ليدز يونايتد أمس الأحد بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الرابعة.

طالع أيضًا.. كراوتش: قد أندم عن رهاني على محمد صلاح بسبب رونالدو!

وقال جاري نيفيل في تصريحات بشبكة "سكاي" البريطانية: "نتحدث دائمًا عن كريستيانو رونالدو كونه عازمًا على تسجيل الأهداف، وهذا ما يفعله محمد صلاح".

وأضاف: "إنه أحادي التفكير، يفكر أكثر وأفضل من ساديو ماني وفيرمينو، هو متميز دائمًا، وهذا ما يميز كريستيانو رونالدو، إنه يبحث عن تسجيل الأهداف دائمًا وفي أي وقت من المباراة حتى لو كان فريقه متقدمًا بنتيجة كبيرة".

كريستيانو رونالدو هو أعظم هداف في تاريخ كرة القدم، من خلال أهدافه العديدة مع ريال مدريد ويوفنتوس ومنتخب البرتغال، وكذلك مانشستر يونايتد في فترته الأولى، والثانية التي بدأت أول أمس ضد نيوكاسل.

وواصل نيفيل: "محمد صلاح نجم عالمي، وأحد أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي، أصبح من المهاجمين العظماء، خاصة وأنه كان جناحًا وتحول إلى مهاجم يسجل الأهداف بطرق رائعة".

واختتم: "لكي يفوز ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، سيتعين على محمد صلاح الاستمرار في تسجيل الأهداف من أجل مواصلة المتعة، إنه مهاجم ليس طبيعيًا".