وصف روبي فاولر أسطورة ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، بأنه استثنائي وغير تقليدي، بعدما سجل هدفه الـ100 في مواجهة ليدز يونايتد أمس الأحد، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب إيلاند رود.

محمد صلاح صاحب الـ29 عامًا، سجل هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته رقم 162 في البطولة، في مباراة انتهت 3/0 لـ ليفربول، ويدخل الأسطورة المصرية قائمة نادي الـ100 في البريمرليج، ويصبح اللاعب رقم 30.

طالع أيضًا: جاري نيفيل: محمد صلاح مهاجم "غير طبيعي".. أفضل من ماني ويشبه رونالدو

روبي فاولر، صرح للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي بعد المباراة: "لقد كان محمد صلاح استثنائيًا أمام ليدز يونايتد، كما هو دائمًا، يقدم أفضل ما لديه، ويسجل أهدافًا صعبة من طرق مختلفة، وهو ما يجعله استثنائيًا وغير تقليدي أبدًا".

وأوضح: "ما يساعده هو أنه لا يعتبر نفسه مهاجمًا تقليديًا، لقد تخطى أرقامي بفضل أنه جناح استثنائي، ربما يظل هادئًا لمدة 50 أو 60 دقيقة في المباراة، ولكن بعد ذلك ينفجر ويسجل ثلاثة أهداف مثلًا، إنه لاعب فريد من نوعه".

محمد صلاح سجل 98 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز واثنان باللون الأزرق مع تشيلسي، وما زال أمام النجم المصري حتى 2023 لينتهي عقده مع الريدز.