اعترف مهاجم منتخب إنجلترا ونادي ليفربول الأسبق، بيتر كراوتش، أنه قد يندم على رهانه على محمد صلاح، مع جماهير مانشستر يونايتد بعد عودة كريستيانو رونالدو، وتألقه في مباراة نيوكاسل يونايتد.

عاد رونالدو وسجل هدفين في أول لقاء له بقميص مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يوم السبت الماضي، وهو ما يؤكد رغبته في المنافسة بقوة على هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح بعد تسجيله 100 هدف في الدوري الإنجليزي: أريد إحراز المزيد قبل رحيلي عن ليفربول!

بيتر كراوتش

وتحدث كراوتش عن الأمر خلال مقاله عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقال: "لطالما كنت شخصًا يشجع ليونيل ميسي، موهبة من عند الله، الاتزان والمرونة وكل ما يتماشى مع عبقريته هو أمر ساحر".

وتابع: "لكننا وصلنا الآن إلى مرحلة حيث يتم كسر جميع الأرقام القياسية من قبل منافسه الآخر، كريستيانو رونالدو، يغير ما بداخل قلبك ويجعلك تميل إلى جانب آخر وتشعر بهذا الانقسام".

وأضاف: "أصبح كريستيانو رونالدو أفضل هداف على الإطلاق على المستوى الدولي في الأسبوع الماضي، وكنت محظوظًا لتواجدي في البرتغال في ذلك الوقت لأشهد على ما حققه هذا اللاعب".

وواصل تصريحاته: "لقد أبقته جماهير إيرلندا صامتًا، بعد إضاعته ركلة جزاء، ولكن بعد ذلك، سجل هدفين رائعين وقاد منتخب البرتغال للفوز وهذا ما اشتراه مانشستر يونايتد، هذا ما كان ريو فرديناند وواين روني يخبراني به بأن رونالدو قد وعد بأنه سينتهي به المطاف كأفضل لاعب في العالم وهذا ما كانوا يسخرون منه في أولد ترافورد".

واستمر: "رونالدو قادر على منح الثقة لجميع من حول رغم تقدمه في العمر، ولكنه كانت لديه هذه الثقة أيضًا عندما كان صغيرًا بأنه سيحقق شيئًا ما وعمل بجد ووصل لما كان يحلم به، يا له من إنجاز رائع".

محمد صلاح

وأكمل: "ضغط ريو فرديناند على كريستيانو رونالدو من أجل العودة إلى مانشستر يونايتد، لكني في نفس الوقت، راهنت أحد مشجعي الفريق بأن محمد صلاح سيسجل أهدافًا أكثر هذا الموسم ولكن بعد مشاهدة عودة رونالدو وتسجيله هدفين أمام نيوكاسل يبدو وأنني سأندم على رهاني على محمد صلاح وقد تكون توقعاتي في خطر".

وتابع: "محمد صلاح مر بلحظات مشابهة لما عاشه رونالدو في السابق، تسجيل أكثر من 40 هدفًا في موسم واحد، يأتي هذا الإدراك، وإذا تابعت كريستيانو فهو لم يتوقف منذ ذلك الحين عن أرقامه القياسية ودائمًا ما أتساءل عن كيف يفكر حتى أصبح واحدًا من أفضل اللاعبين على الإطلاق في كرة القدم".

وأتم تصريحاته: "فكرة تسجيل الأهداف دائمًا قد تؤثر كثيرًا على الفريق، هذا ما أفكر فيه، رونالدو أناني بعض الشيء ويسدد من جميع الزوايا، كيف سيكون رد فعل كل من حوله؟ ولكن كل تلك المخاوف قد ولت منذ فترة طويلة بسبب ثبات مستواه".