أكد يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، أن عودة مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأبيض من الإعارة في سموحة، ستضيف للفريق في الموسم المقبل.

توج الزمالك ببطولة الدوري المصري في الموسم المنقضي، للمرة الـ13 في تاريخه، عقب تصدره جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 80 نقطة.

اقرأ أيضًا | يوسف أوباما: وقعت لـ الزمالك 3 مواسم رغم الضغوط.. وافتقدنا ساسي ومصطفى محمد

أضاف أوباما خلال استضافته عبر برنامج "كورة كل يوم" المُذاع عبر قناة "الحياة": "مصطفى فتحي تألق في سموحة، وبالتأكيد عودته ستكون إضافة لنا، ويعود (السافل) كما اعتدناه".

تابع: "محمد أوناجم لاعب كبير جدًا وسيكون إضافة للفريق، وإن شاء الله نساعده ليظهر أكثر".

وواصل: "أكثر سؤال يتم توجيهه لي باستمرار هو أين أنت من المنتخب، أنا أبذل كل جهدي ولكن لم يكن هناك توفيق في اختيار الجهاز الفني للمنتخب لي".

وبسؤاله عن ما يُقال أن عدم انضمامه للمنتخب بسبب أن حسام البدري لا يُحبه، قال: "لا يوجد حب وكره في كرة القدم، أشكر حسام البدري على الفترة التي قضاها في المنتخب، ولكني كنت أتعجب عندما كنت أتألق والبدري تكون له وجهة نظر مختلفة".

واستكمل "محمد بركات وأيمن طاهر كانا يتواصلان معي ولكن يبدو أن عدم ضمي كان بسبب حسام البدري، وهذه ليست جديدة عليّ فعلها معي في المنتخب الأولمبي من قبل، ولكن الحمد لله على كل شئ وأتمنى التوفيق للمنتخب الفترة المُقبلة".