أكد يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، أنه يُحب ناديه تحت أي ظروف أو ضغوط تمر بالنادي.

توج الزمالك ببطولة الدوري المصري في الموسم المنقضي، للمرة الـ13 في تاريخه، عقب تصدره جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 80 نقطة.

أقرأ ايضًا.. الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يوضح حقيقة إيقاف حكام مباراة الأهلي والزمالك

أضاف أوباما خلال استضافته عبر برنامج "كورة كل يوم" المُذاع عبر قناة "الحياة": "أنا زملكاوي وأحب النادي تحت أي ظروف وتحت أي ضغط، والقادم أفضل".

تابع: "أنا وقعت مع النادي عقدًا جديدًا لمدة 3 مواسم، وكانت الرغبة عندي للتجديد رغم أنني تعرضت لضغط كبير جدًا من أشخاص مقربين ولكني لا أحب الحديث كثيرًا".

وواصل: "تأخر توقيعي لنادي الزمالك لم يكن بسببي ولكن بسبب تغيير الإدارة، وانتظرت حتى يستقر النادي، وأي لاعب يريد التواجد في الزمالك الإدارة تتمسك به وأشكرهم جميعًا".

استكمل: "مركز رقم 10 صعب جدًا وهو أفضل مركز أفضل اللعب فيه، وباتشيكو كان يدفع بيٌ في الهجوم وجروس كان يلعب بي على الطرف، ولعبت قبل ذلك في رقم 6، أنا أحب أن ألعب بقميص الزمالك في أي مركز وهذا شرف كبير ليٌ".

أردف: "الدوري الموسم الماضي كان صعبًا، خاصة في آخر أسابيع، والحمد لله حسمنا اللقب من أجل إسعاد جماهيرنا".

أوضح: "بعد خسارة بطولة إفريقيا كان لابد أن نجتمع كلاعبين ويكون لدينا إصرار على التتويج بالدوري من أجل إسعاد الجماهير، جميعا كنا على قلب رجل واحد، وكل تفكيرنا أن نضع الزمالك في الوقت الذي يليق به".

اختتم: "افتقدنا لاعبين كبار مثل مصطفى محمد وفرجاني ساسي، وهذا مثل ضغطًا علينا، ولكن نحن تفادينا كل الصعوبات من أجل حسم البطولة".