أعرب الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، عن سعادته بالهاتريك الذي سجله في شباك سيلتا فيجو، بالدوري الإسباني، كما أشاد بزميله الشاب، فينيسيوس جونيور.

بنزيما سجل "هاتريك" في انتصار ريال مدريد على سيلتا فيجو، بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الليجا (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وقال بنزيما عقب نهاية المباراة في تصريحات عبر "beIN" القطرية: "لقد كانت ليلة استثنائية بالنسبة لنا بالنظر إلى الأجواء مع عودة الجماهير، ربما كانت مباراة غريبة بعض الشيء، لأننا كان علينا أن نتأقلم مع عودة الجمهور ولكن وجدنا صعوبة في ذلك".

وأضاف: "في الشوط الثاني فعلنا ما كان يتعين علينا فعله من أجل الفوز بالمباراة، والجمهور ساعدنا في ذلك أيضًا، وكان له دور في عودة الفريق في الشوط الثاني، لطالما قلت أننا نحتاج إلى دعم الجماهير، واليوم لمسنا ذلك".

وواصل: "أنا سعيد جدًا أيضًا لأنني سجلت 3 أهداف، وسعيد بدعم مدربي والرئيس والجمهور، طالما أنني أساعد الفريق بالأهداف أو بالتمريرات الحاسمة سأكون سعيدًا بكل تأكيد".

وتابع: "ومع وجود فينيسيوس جونيور الأمور تكون أسهل دائمًا، إنه لاعب شاب، وممتاز، وأحب كثيرًا أن ألعب معه، أتحدث كثيرًا معه، واليوم أظهر أنه يستحق التواجد في ريال مدريد، إنه ظاهرة رغم أنه لا يزال صغيرًا".

وعن مواطنه إدواردو كامافينجا والذي سجل هدفه الأول مع الملكي: "هذا شيء جيد للغاية بالنسبة له، إنه لاعب شاب وسيقدم لنا الكثير".

وعن الهشاشة الدفاعية: "أعتقد أن هناك دورًا للمجموعة ككل، مهاجمين ومدافعين، وعلينا أن نتجنب استقبال الأهداف، وأن نسجل المزيد من الأهداف".

وأكمل: "علينا الآن أن نواصل العمل في التدريبات بشكل يومي وقوي، ولكن الأهم أننا حصدنا ثلاث نقاط اليوم".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مودريتش والتي كانت الجماهير تهتف باسمه خلال المباراة: "ماذا عسى أن أقول عن لوكا مودريتش؟، إنه الأفضل في العالم في مركزه، ويقدم الكثير على أرضية الميدان".