كان يأمل الإسباني إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد، أن يرى المُهاجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مع ريال مدريد هذا الموسم، لأن ذلك سيفيد مسابقة الدوري الإسباني.

وحاول ريال مدريد التعاقد مع مبابي على مدار الصيف، وأرسل 4 عروض لـ باريس سان جيرمان، أكبرهم وصل لـ180 مليون يورو، ولكن وصيف فرنسا رفض بشكل قاطع بيعه إلى النادي الملكي.

وقال سيريزو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كنت أتمنى أن يأتي مبابي إلى ريال مدريد، لأن الدوري الإسباني سيكون رائعًا أكثر بتواجده".

اقرأ أيضًا.. رئيس يويفا يتهكم على بيريز بسبب مبابي!

وأضاف: "نحن سعداء بالتعاقد مع أنطوان جريزمان، وسعداء لأنه أصبح لدينا لاعبًا فرنسيًا آخر".

وواصل: "أعتقد أن الجماهير في واندا متروبوليتانو سوف يستقبلونه بشكل جيد للغاية، كان هُناك بعض السخط، ولكن أعتقد أن الجماهير سوف تستقبله بأذرع مفتوحة، كما أنه يأتي مع الكثير من الرغبة، أنا التقيت بالعديد من الرجال الرياضيين والجميع مسرور بعودته".

وتابع: "إذا أردنا مواصلة الفوز بالألقاب فعلينا إحضار لاعبين مثل جريزمان، إنه لاعب لطيف للغاية، نحن سعداء بعودته، لقد قص شعره، وأعتقد أنه كلما قل الشعر كان كان ذلك أفضل!".

وأتم تصريحاته بالحديث عن عودة مهاجم الفريق السابق رادميل فالكاو إلى الليجا مرة أخرى، حيث انتقل إلى رايو فاييكانو قائلًا: "ذلك يبدو رائعًا بالنسبة لي، فالكاو لاعب رائع وشخص ممتاز".