يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، قائمة القمصان الأكثر مبيعًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد عودته للريد ديفلز قادمًا من يوفنتوس.

وتكشف بيانات بيع القمصان أيضًا أن قميص رونالدو هو الأسرع مبيعًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد زادت عمليات البحث عبر الإنترنت عن "قميص رونالدو 7" بنسبة 600٪ مقارنة بالصيف الماضي.

ورغم فيروس كورونا، كان هذا الصيف صاخبًا لانتقالات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تحرك جاك جريليش من أستون فيلا إلى مانشستر سيتي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، وعزز روميلو لوكاكو فرص تشيلسي في اللقب من خلال العودة إلى النادي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعد رونالدو، احتل جريليش ولوكاكو المركزين الثاني والرابع على التوالي في مبيعات قمصان لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، بينما احتل برونو فرنانديز المركز الثالث.

اقرأ أيضًا.. بفارق 83 مليون إسترليني.. رونالدو يتفوق على ميسي في مبيعات قميصه الجديد

ويحتل بول بوجبا زميل فرنانديز ورونالدو المركز الخامس، ويحتل لاعبا ليفربول محمد صلاح وفيرجيل فان دايك المركزين السادس والسابع، وهاري كين، لاعب توتنهام، ثامنًا، وكيفين دي بروين في المركز التاسع، وجادون سانشو في المركز العاشر.

كان آرسنال أكبر بائع للقمصان في الموسم الماضي، لكنه تراجع إلى المركز الرابع، وصعد يونايتد حتمًا إلى الصدارة بعد أن احتل المركز الرابع في موسم 2020-21.

ساعد وصول رونالدو الشياطين الحمر على تحقيق زيادة بنسبة 62٪ في مبيعات القمصان، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم إذا لعب يوم السبت ضد نيوكاسل في أولد ترافورد.