أصدر نادي باريس سان جيرمان، بيانًا رسميًا، ظهر اليوم الجمعة، أعلن من خلاله عن إصابة جديدة لمدافع الفريق الجديد، الدولي الإسباني، سيرجيو راموس، وغيابه عن المباراة المُقبلة ضد كليرمونت في الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة كليرمونت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

راموس مُنذ الانتقال إلى باريس سان جيرمان، لم يلعب أي دقيقة مع النادي الباريسي، بسبب إصابة عضلية، إذ لم يتمكن حتى من المشاركة في المباريات الودية بالموسم التحضيري، ويبدو أن الظهور الأول لقائد ريال مدريد السابق بقميص النادي الباريسي سيتأجل بعض الشيء.

اقرأ أيضًا.. يويفا يعاقب دي ماريا بالإيقاف 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا

وقال باريس سان جيرمان في بيانه: "في عملية الانتعاش لراموس، ظهر انزعاج عضلي في ربلة الساق الأسبوع الماضي، ومن الأسبوع المُقبل سوف يستأنف استعداداته القوية الفردية في الميدان".

وأضاف النادي: "كولين داجبا، استأنف التدريبات الفردية، وسيشارك في الجلسات الجماعية مع المجموعة بداية من الاثنين المُقبل".

وواصل: "ماركو فيراتي لم يتعاف بعد من إصابته في الركبة، ومن المقرر أن يعود للتدريبات في غضون 48 ساعة، كما هو الحال لـ خوان بيرنات، حيث لا يزال في مرحلة التعافي من إصابته".

وأتم النادي بيانه قائلًا: "ليفين كورزاوا يواصل عمله للتعافي من الإصابة العضلية التي يُعاني منها، ويظل إسماعيل غربي تحت الرعاية هذا الأسبوع بسبب عدم ارتياح في العضلة المقربة".