عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، آنخل دي ماريا، بالإيقاف لمدة 3 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022.

يبدأ باريس سان جيرمان حملته الأوروبية أمام كلوب بروج في الأسبوع المقبل، ولكن بدون الأرجنتيني الدولي بعد عقوبته من يويفا عقب طرده أمام مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي على ملعب "الاتحاد".

وخسر باريس سان جيرمان تلك المباراة بنتيجة 2-0، وأكملوا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد دي ماريا في الدقيقة 69 بعد تدخل قوي على لاعب وسط مانشستر سيتي، فرناندينيو.

اقرأ أيضًا.. سكاي: رايولا تسبب في فشل انتقال دوناروما إلى برشلونة

دي ماريا

وكانت العقوبة قد أقرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 8 يونيو الماضي، لكن لم يلتفت لها أحد سوى اليوم بحسب ما ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

وبالتالي، سيغيب دي ماريا عن مباريات كلوب بروج في 15 سبتمبر، مانشستر سيتي في 28 سبتمبر، لايبزيج في 19 أكتوبر، ثم سيعود في مباراة العودة أمام لايبزيج في 3 نوفمبر القادم.

وفرض يويفا عقوبة مالية على باريس سان جيرمان قدرها 16 ألف يورو بسبب السلوك غير الرياضي على الفريق بالإضافة إلى 35 ألف يورو لكونه مسئولًا عن التأخير في إحدى المباراتين بسبب، ماوريسيو بوتشيتينو.

شاهد طرد دي ماريا في مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان