اعترف نادي يوفنتوس من خلال مديره الرياضي، فيدريكو تشيروبيني، بأنهم قد ندموا على عدم التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، في عام 2017.

وبدأ تشيروبيني عمله كمدير لنادي يوفنتوس بعد رحيل، فابيو باراتيتشي، الذي انتقل للعمل مع نادي توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف الماضي.

اقرأ أيضًا | يوفنتوس يكشف تفاصيل رحيل رونالدو ويوضح: مانشستر سيتي لم يرغب في دفع فلس واحد

باولو ديبالا

وتحدث مدير يوفنتوس عن خططه المستقبلية مع الفريق الإيطالي خلال حواره مع صحيفة "توتو سبورت"، وقال: "نريد فريقًا قويًا للمنافسة على جميع البطولات بفكر مختلف من خلال لاعبين شباب وما زلنا قادرين على القتال على كل شيء".

وتابع: "ومع ذلك، لدينا أيضًا العديد من اللاعبين الأبطال أصحاب الخبرات الكبيرة مثل كيليني، بونوتشي، دانيلو، ديبالا، موراتا، كوادرادو ودي ليخت، لا يزال هدفنا هو الفوز بالألقاب".

وأضاف: "نخطط للمستقبل من خلال ميزانيتنا في السنوات القادمة، من أجل التعاقد مع لاعبين شباب مميزين قادرين على تدعيم صفوفنا، وواثق من النجاح في تلك المهمة بعد الفترة الصعبة مع فيروس كورونا".

وعن عدم التعاقد مع هالاند عندما كان مع نادي مولده في النرويج، قال: "نعم نندم على عدم إتمام هذه الصفقة، سيكون من الغباء أن نقول شيئًا مختلفًا، ومع ذلك يجب وضع الأشياء في سياقها".

وواصل تصريحاته: "بعض اللاعبين قد يشعرون بالخوف من الخروج على سبيل الإعارة، لقد كنا في بداية مشروعنا تحت 23 عامًا وربما لم يكن العرض الذي تقدمنا به له مثيرًا للغاية ولم تعجبه فكرة التعاقد ثم اللعب معارًا في نادٍ آخر".

ورفض التوقيع مع دوناروما في الصيف: "لأننا نمتلك حارس مرمى ذو ثقة كبيرة مثل تشيزني ولديه عقد طويل الأجل، نثق به ونرى أنه اللاعب المثالي في هذا المركز ووفقًا للسياسة الداخلية للفريق ولن نفعل ما فعله باريس سان جيرمان، لن يكون من الجيد وجود حارسين مهمين في نفس الفريق".

وعن مستقبل ديبالا الذي اقترب عقده من الانتهاء في يونيو 2022: "أشعر بالهدوء، مازال الوقت يسمح لنا بالتفاوض، حتى ولو كان هناك رغبة في الرحيل من قبل باولو، لازال هناك اجتماعات أخرى للتوصل إلى اتفاق مرضٍ وهو هدف الطرفين".