في موسم حاسم لمستقبل كيليان مبابي، يعتقد بيدور ميجيل باوليتا لاعب باريس سان جيرمان السابق، أن الدولي الفرنسي سينمو كثيرًا هذا الموسم مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويرى باوليتا أن سرعة وقوة مبابي مثالية بجوار ميسي، الذي انضم في انتقالات الصيف إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع برشلونة.

وقال باوليتا: "صحيح أنه عمل كثيرًا على حالته البدنية وتطور عضليًا، إذا كنت جيدًا بدنيًا، فأنت تصنع الفوارق، ولا أعتقد أن مبابي قد غير أسلوبه في اللعب".

وأضاف: "ولكن من خلال التحسن الجسدي، يمكنه الاستفادة أكثر من سرعته، على سبيل المثال، التغييرات في السرعة، إذا كنت لائقًا بدنيًا، يمكنك أن تفعل 15-20 حركة في كل لعبة، كيليان جاهز للعب 90 دقيقة على أعلى مستوى".

اقرأ أيضًا.. ميسي: تلقيت ضربات متتالية مع الأرجنتين ولقب كوبا أمريكا عوضني

وأكد باوليتا: "لديه مساحة أكبر لتطوير قوته وسرعته إذا لعب في الجناح الأيسر، عندما يلعب كقلب مهاجم يكون أقرب إلى المرمى ويولد المزيد من الفرص".

وواصل: "الآن مع ليو ميسي، اللاعبون الثلاثة في الهجوم يتبادلون الأدوار، لكن مبابي سينمو كثيرًا مع ليو ميسي في باريس سان جيرمان، أنا متأكد من أن ماوريسيو بوتشيتينو سيجد الصيغة التي تجعلهم يلعبون معًا".

ومن المرجح وفقًا للتقارير رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ولم يرغب في التجديد، في ظل سعي النادي الملكي للتعاقد معه.